الرياضة

الأهلي الجريح يواجه طموح أبها

جدة- محمود العوضي

سيكون فريق الأهلي على موعد مع اختبار قوي أمام فريق أبها، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي سيسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين أمام الشباب والهلال، وتفريطه في نقاط كانت كفيلة باستمراره في سباق المنافسة على الصدارة.

جماهير الأهلي صبت جام غضبها على لاعبي الفريق لعدم تقديمهم المستوى المأمول خاصة السومة وسوزا وديجانيني.

الأهلي يمتلك في رصيده 23 نقطة في المركز السادس، أما فريق أبها الذي يُعد أبها واحدًا من المفاجآت السارة في الدوري هذا الموسم، حيث تمكن من جمع 23 نقطة هو الآخر يحل بها في المركز السابع خلف الأهلي بفارق الأهداف.

الفريق الأبهاوي لم يخسر في آخر 7 مباريات له، حيث حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية فيها جميعًا، وترجع آخر هزيمة له لمطلع نوفمبر على يد النصر، ومنذ ذلك الحين والفريق تتوالى انتصاراته في كافة مبارياته سواء بالدوري أو الكأس.

الأهلي وبعد بداية مميزة للغاية مع المدرب كريستيان جريوس، أخذ في السقوط من مباراة تلو أخرى، مما يجعل مباراة أبها مهمة للغاية من أجل استعادة التوازن والاستمرار في مطاردة النصر والهلال على الصدارة.

جروس ربما يدفع باللاعب الألماني الجديد مارين.

كل هذه العوامل تؤكد أن المباراة ستكون مثيرة ونارية بين طرفين يسعيان بوضوح لاقتناص الثلاث نقاط ولديهما إمكانات متقاربة جدًا.

لن يفتقد الأهلي لأي لاعب بسبب الإصابة؛ باستثناء محمد العويس.

تنطلق صافرة اللقاء في تمام الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *