الرياضة

الهلال يستعيد الصدارة والرائد يرتقي للثالث

متابعة – محمود العوضي – تصوير: عثمان الشمراني

استعاد فريق الهلال صدارة دوري المحترفين، بعد فوزه المستحق على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة 14 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

افتتح أنسليمو دي موريس أهداف اللقاء للوحدة عند الدقيقة 9. وفي الدقيقة 31، سجل بافيتمبي جوميز هدف التعادل لنادي الهلال من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني، استحوذ الهلال على مجريات اللقاء، حتى تمكن صالح الشهري من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 70 من ضربة رأسية على يمين الجدعاني. واختتم جوميز أهداف الهلال في اللقاء عند الدقيقة 77. بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة في المركز الأول من 13 مباراة فقط، حيث يتبقى له لقاء مؤجل أمام الفيصلي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس.


وفي أبها، نجح فريق الاتفاق في اقتناص نقطة ثمينة من مضيفه ضمك في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وانتهت بالتعادل 2-2. افتتح محمد أبوسبعان لضمك أول أهداف المباراة في الدقيقة 35، ثم أحرز الاتفاق هدف التعادل في الدقيقة 57 من ضربة جزاء عن طريق المدافع فيليب كيش، وفي الدقيقة 73 سجل عبدالوهاب جعفر هدف التقدم لضمك، وفي وقت البدل الضائع 90+4 سجل صالح القميزي هدف التعادل القاتل للاتفاق. بهذه النتيجة يرفع الاتفاق رصيده النقطي إلى 16 نقطة في المركز 11، فيما رفع ضمك رصيده إلى 8 نقاط لكنه استمر في المركز الأخير.

وفي المجمعة، واصل فريق الرائد عروضه القوية، وتمكن من الفوز على مضيفه الفيصلي بهدف وحيد، ليرفع رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 20 نقطة في المرتبة التاسعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *