الرياضة

الاتحاد يفرض التعادل على النصر

جدة- البلاد – تصوير: عثمان الشمراني

فرض فريق الاتحاد التعادل الإيجابي 1/1 على مضيفه النصر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم بيتروس للنصر في الدقيقة 47، ثم تعادل رومارينهو سريعًا للاتحاد في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء إصابة عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، خلال الشوط الأول، ليجري المدير الفني هينك تين كات، تبديلًا اضطراريًا بدخول عبد العزيز البيشي بديلًا في الدقيقة 44. وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده إلى 30 نقطة، في صدارة دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال الذي يمتلك فرصة الصدارة، حال فوزه على الوحدة، اليوم، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة. وفي الرس، واصل فريق الشباب عروضه القوية ونجح في تحقيق فوز مهم على مضيفه الحزم بنتيجة0/1.

سجل هدف الشباب الوحيد مهاجمه السنغالي الجديد ماكيتي ديوب في الدقيقة ٥٦، من خلال تسديدة رأسية بعد عرضية مميزة من الكولومبي دانيلو أسبريلا. وتعد المباراة هي المشاركة الأولى للمهاجم السنغالي مع الشباب، بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من بكين رينهي الصيني.

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الحزم عند ١٥ نقطة في المركز الـ12. وفي بريدة، انتزع فريق التعاون فوزا بشق الأنفس، من ضيفه الفتح 1/2. أحرز للتعاون سيدريك أميسي في الدقيقتين 21، 90+4 ، فيما أحرز هدف الفتح علي الزقعان في الدقيقة 37 من الشوط الأول. وبذلك يصعد التعاون للمركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *