المحليات

الشورى يناقش تقارير الإسكان وهيئة الاستثمار والجيولوجيا

الرياض-البلاد

يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية يوم الاثنين القادم تقارير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن التقرير السنوي لوزارة الإسكان ولجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للاستثمار, ولجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن التقرير السنوي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية.

ويصوت المجلس على عدد من توصيات لجنة الحج والإسكان والخِدْمات، وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء تُجَاه التقرير السنوي للهيئة الملكية للجبيل وينبع للعام المالي 1439/ 1440هـ , في جلسة سابقة .

ويطلع المجلس بعد ذلك على وجهة نظر لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه التقرير السنوي لدارة الملك عبدالعزيز ثم يصوت بعد ذلك على توصيات اللجنة بشأن التقرير.

وخلال الجلسة العادية التي يعقدها الثلاثاء القادم يطلع المجلس على وجهة نظر اللجنة الخاصة بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم التي أبدوها تجاه مقترح مشروع نظام المؤسسة العامة لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ثم يصوت بعد ذلك على توصية للجنة بشأن المقترح.

ويناقش المجلس تقارير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي لوزارة الخدمة المدنية ولجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشان التقرير السنوي لوزارة العدل للعام ولجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي لهيئة تنمية الصادرات السعودية ولجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن التقرير السنوي للهيئة السعودية للحياة الفطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *