المحليات

الشرقية تستضيف المخيم العلمي للأيتام

الدمام-حمودالزهراني

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ينطلق اليوم السبت، المخيم العلمي الثالث للأيتام، الذي تستضيفه جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية بدعم من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ويشارك فيه ٨٠ يتيماً من الطلاب المميزين في المرحلة الثانوية يمثلون ٢٠ جمعية من جمعيات رعاية الأيتام بالمملكة .

ورفع عبدالله بن راشد الخالدي عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام، مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة على رعاية سموه للمخيم ثم تحدث عن أهداف المخيم والبرامج النوعية التي ستقدم لهم خلال فترة إقامته، التي تشتمل على محاضرات وتطبيقات في المجالات العلمية الدقيقة والنادرة تماشياً مع رؤية الوطن الطموحة ٢٠٣٠.

وأضاف الخالدي أن هذه النسخة تعتبر الثالثة، وقد أقيم المخيم في العاميين الماضيين وشارك فيه ١٢٠ ابناً من جمعيات الأيتام بالمملكة، حقق الأبناء خلالها الكثير من الإنجازات والعمل على مشروعات لكل مسار من مسارات المخيم إضافة إلى اكتسابهم عدداً من المهارات.

وأوضح الدكتور أحمد العجيري عميد شئون الطلاب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أن الجامعة حريصة على نجاح المخيم وفخورة باستضافته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *