الرياضة

أحد في ضيافة الاتفاق والفيصلي يواجه الهلال

تقديم – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم مواجهات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم؛ بإقامة مواجهتين تجمعان الاتفاق وأحد ، والفيصلي والهلال.

الاتفاق vs أحد
يسعى فريق الاتفاق إلى أن يضع قدمه في الدور المقبل من المسابقة، عندما يواجه نظيره أحد في لقاء ليس سهلا، يأمل فيه الاتفاق إلى تحقيق الانتصار والتأهل للأدوار المقبلة.

الفريق الاتفاقي وصل لهذه المباراة بعد فوزه في دور الـ64 على التقدم بنتيجة كبيرة 0/6، ثم على فريق الطائي بدور الـ32 بفوزه 1/2، ويحاول الفريق الاتفاقي الوصول لدور الثمانية والبقاء في البطولة على أمل المنافسة على اللقب الغائب منذ العام 1405.

في المقابل، فريق أحد يدخل اللقاء منتشيا بفوزيه المتتاليين في دوري الأنير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، على الجبلين والطائي.

وصل أحد لهذه المواجهة بعد أن حقق فوزين في دور الـ 64 أمام الساحل 0/1 وفي دور الـ 32 على الأخدود 1/2؛ ليضع قدمه في هذا الدور على أمل الوصول لدور الثمانية.

ينطلق اللقاء في تمام الـ 5.40 مساء.

الفيصلي vs الهلال
في واحدة من أقوى مواجهات هذا الدور، يستضيف الفيصلي نظيره الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يدخل الفريقان من أجل الفوز والوصول لدور الثمانية، الفيصلي
سيلعب بطريقة متحفظة؛ بغية سحب الفريق الهلالي ومهاجمته بمرتدات سريعة؛ حيث يتميز عنابي سدير في الفترة الأخيرة بتجانس كبير.

جاء وصول الفيصلي لهذه المباراة عن طريق فوزه على وج 3-0 بدور الـ64 ثم تخطى جدة بدور الـ32 بفوزه عليه 2-1.

أما الهلال فيتطلع لإنهاء معاناة غياب بعض لاعبيه بتحقيق الفوز والوصول لدور الثمانية.

استطاع الهلال الفوز على الجبلين في دور الـ32 بنتيجة 4-2 بعدما تغلب على عرعر في دور الـ64 بنتيجة 4-1، وسيلعب الفريق الأزرق وعينه على دور الثمانية قبل العودة للدوري والمنافسة على الصدارة وهذا ما يؤكد عزم الفريق على المنافسة على بطولتي الدوري والكأس.

سيلعب الفريق الهلالي بطريقة هجومية كما هو متوقّع، لمحاولة الضغط على الفيصلي من البداية.

صافرة المباراة تنطلق عند الـ 7.50 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *