الرياضة

الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء والوحدة يسعى للثأر من الرائد

حائل – خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم؛ بإقامة لقاءين، يجمعان الفيحاء والأهلي، والوحدة والرائد.

الفيحاء vs الأهلي
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، يحل الفريق الأهلاوي ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء، في مواجهة تبدو صعبة على الفريقين في ظل الظروف التي يمر بها الفريقان من تراجع وانخفاض مستوى. الفيحاء تأهل لهذا الدور، على حساب الدرع بفوزه 5-0 في دور الـ32، بعدما فاز على عكاظ 1/3 في دور الـ64،

ويشهد مستوى الفريق تراجعاً كبيراً بسبب بعض التغييرات العناصرية وسيحاول اليوم التماسك أكثر في شوطي المباراة، وسحب خصمه للأشواط الإضافية وركلات الترجيح، بإغلاق منطقته الخلفية واللعب على المرتدات. فيما جاء وصول الأهلي لدور الـ 16، بعدما حقق الفوز على الجندل 4-1 بدور الـ64 ثم فاز على النجوم 3-1 بدور الـ32 وهو ما يؤكد عزم الفريق على المنافسة على اللقب، وسيضع الفريق الأهلاوي ثقله الهجومي في المباراة؛ لمحاولة إنهاء الأمور مبكراً بالضغط من بداية المباراة والتسجيل في وقت مبكر. يتفوق الأهلي بشكل واضح فنياً وعناصرياً، ويسعى بقوة للمنافسة على البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها.

الفريقان التقيا في الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وانتهت المباراة لصالح الأهلي 3- 0. تنطلق صافرة اللقاء في تمام الـ 6 مساء.


الوحدة vs الرائد
في مباراة لا تختلف عن سابقتها، من حيث الندية والإثارة وظهور الفريقين هذا الموسم بشكل فني ملفت ومميز. يستضيف الوحدة نظيره الرائد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. يدخل الفريقان اللقاء؛ من أجل الفوز والوصول لدور الثمانية، ويتطلع الفريق الوحداوي بعد النتائج الرائعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرور لربع النهائي، قبل العودة للدوري لمواصلة المنافسة هناك، ما يؤكد عزم الفريق على المنافسة على بطولتي الدوري، والكأس.

استطاع الوحدة الفوز على نجران في دور الـ32 بنتيجة 3-1، بعدما تغلب على الشرق في دور الـ64 بنتيجة 2-1، ثم عبر فريق الخليج في دور الـ 32، فيما جاء وصول (رائد التحدي) لهذه المباراة عن طريق فوزه على هجر 2-0 بدور الـ64 ثم تخطى المجزل بدور الـ32 بفوزه عليه 3-1، ويتميز الفريق الرائدي في الفترة الأخيرة بالتجانس الكبير، محققا نتائج رائعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيلعب بطريقة متحفظة، بغية سحب الفريق الوحداوي ومهاجمته بالمرتدات السريعة. الفريقان التقيا بالدور الأول من دوري المحترفين، وانتهت لصالح الرائد 2/3 بعد مباراة دراماتيكية. تنطلق المباراة في تمام 7.50 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.