الرياضة

الهلال يدك شباك العدالة بسباعية

متابعة- محمود العوضي

سحق فريق الهلال ضيفه العدالة بسباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. افتتح نواف العابد أهداف الهلال، عند الدقيقة 15، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق جيوفينكو. وفي الدقيقة 28، قام جيوفينكو بإرسال عرضية متقنة بقدمه من الجانب الأيسر على رأس جوميز، الذي وضعها بسهولة على يمين حارس العدالة.

ولم يكتف جيوفينكو بصناعة الأهداف فقط، حيث تمكن في الدقيقة 34 من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقيقة 40 تمكن جوميز من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له، ومع بداية الشوط لثاني، سيطر نادي الهلال على مجريات اللقاء، حتى تمكن جوميز من تسجيل الهدف الخامس، في الدقيقة 57.

إصابة الحكم
في الدقيقة 68 من عمر المباراة، قام مدافع نادي العدالة، بتدخل عنيف على الحكم إيفان كروزنياك، ليتم استبداله بالحكم الرابع، الوطني خالد الطريس. وفي الدقيقة 84، تمكن صالح الشهري من تسجيل الهدف السادس للهلال، بعدما راوغ حارس العدالة ووضع الكرة بسهولة في المرمى. وقبل أن يحتسب حكم المباراة 10 دقائق وقتا بدلاً من الضائع.. سجل أندريه كاريلو الهدف السابع للهلال في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة مميزة من جوميز ليصوب على يمين الحارس مسجلا الهدف السابع . بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة من 11 مباراة، في المركز الثاني، خلف النصر المتصدر بـ 29 نقطة، فيما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

وعلى هامش اللقاء تسلم كارلوس إدواردو جائزة أحسن لاعب عن شهر أكتوبر الماضي وقيمتها 50 ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *