رياضة مقالات الكتاب

الاتحاد والفتح .. وعزيمة النمور

• يواجه الفريق الاتحادي غداً نظيره الفتح للمرة الثانية خلال أسبوع، وفي نفس ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ولكن هذه المرة بنظام خروج المغلوب في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين

الشريفين؛ إذ لامجال للتعادل كما حدث في المباراة السابقة، والتي أنقذ فيها اللاعب عبدالرحمن الغامدي فريقه من خسارة مؤكدة بعد إحرازه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وهو العائد إلى صفوف الفريق بتوجيهات من المدرب تين كات، بعد مرحلة إحباط عاشها هذا اللاعب المميز في عهد ( مدرب الغفلة) سييرا .

• ويتوجب على نمور الاتحاد دخول مواجهة الغد بكل عزيمة وإصرار؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل، بمشيئة الله تعالى، إلى دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

• وعلى الجماهير الاتحادية الوقوف بكل قوة خلف فريقها ومساندته حتى نهاية المباراة .. وأتوقع أن يقدم نمور الاتحاد غداً واحدة من أجمل مبارياتهم ويحققون فوزاً كبيراً يسعد كل عاشق للشعار الأصفر والأسود مع تمنياتي لنمور العميد بالتوفيق .
في الاتحاد قوّة

• إلى تلك الفئة من جماهير نادي الاتحاد التي تعشق الاعتراضات على عمل رئيس النادي ومجلس الإدارة أكثر من عشقها لناديها .. وتقوم بعد كل مباراة بتوجيه عبارات استهجان جارحة لرئيس النادي وهو في المنصة الرئيسة.. أقول لتلك الفئة: يجب توحيد الصف الاتحادي .. ويجب الوقوف خلف الفريق بكل قوّة وعلى جميع الاتحاديين أن يتٍحدوا مع رئيس ناديهم في هذه المرحلة .. لأن في الاتحاد قوّة .. ويجب ترك أنمار الحائلي يعمل بكل هدوء، بعيداً عن هذه الاعتراضات التي لن تفيد الفريق ..

ويكفي أن أنمار الحائلي لايزال يقاتل من أجل تحقيق مايسعدكم أنتم كجماهير .. في الوقت الذي تخلّى فيه الجميع عن ناديكم .. لذا يجب أن يضع جميع الاتحاديين أعضاء شرف وجماهير وإعلاميين اتحاديين، أيديهم في يد الرئيس أنمار الحائلي ومساعدته على مواصلة عمله بدلاً من انتقاده، بسبب وبدون سبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *