المحليات

أمير مكة بالنيابة يطلع على مشاريع الخرمة والموية وأمانة الطائف

الطائف – البلاد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مكتب سموه بالطائف، اجتماعاً حضره مديرو القطاعات الحكومية وعدد من أعضاء المجلس المحلي في محافظة الخرمة.

واستعرضت الجهات الحكومية مشاريعها وملامح خططها المستقبلية، فيما تداخل عدد من أعضاء المجالس المحلية الذين بدورهم نقلوا لسموه أبرز الاحتياجات التنموية.

كما رأس سموه اجتماعاً مماثلاً حضره مديرو الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي بمحافظة المويه.
من جهة أخرى زار سموه أمس مقر أمانة محافظة الطائف، والتقى خلالها قيادات الأمانة.

وترأس سموه خلال الزيارة اجتماعاً جرى خلاله استعراض المشاريع التنموية والملفات التي تعمل الأمانة على معالجتها لخدمة سكان وزوار المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم. وأطلع أمين محافظة الطائف المهندس محمد آل هميل،سموه على أهم المحاور التي تعمل الأمانة على تطويرها والمتمثلة في النطاق العمراني، والطرق والاستثمار والجذب السياحي وتحسين المشهد البصري والمداخل وشاهد سموه فيلماً قصيراً عن (الطائف الجديد).

واستقبل سموه في مكتبه بالطائف، مدير شرطة المنطقة اللواء عيدالعتيبي يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
وقدّم سموه، شكره لرجال الأمن نظير الأعمال التي يقومون بها وجهودهم الدائمة بعد توفيق الله في حفظ الأمن والأمان وحماية الأرواح والممتلكات.

وخلال اللقاء تسلم سموه تقريراً احصائياً عن أعمال شرطة محافظة الطائف سلمه لسموه مديرها اللواء علي العطوي، وتقريراً ربع سنوي للشرطة سلمه مدير إدارة شؤون الأمن بشرطة الطائف العقيد شرف الثمالي.


كما تسلم سموه تقريرًا عن أعمال الأدلة الجنائية بشرطة الطائف سلمه لسموه مديرها العقيد عبدالله عسيري، وتسلم أيضاً تقريراً عن أعمال إدارة مرور الطائف سلمه مديرها العقيد علي الشيباني، وتسلم سموه تقرير أعمال الدوريات الأمنية والذي سلمه لسموه مديرها العقيد عبدربه العتيبي. على صعيد آخر زار سموه أمس متنزه الردف بمحافظة الطائف واستمع إلى شرح من أمين الطائف المهندس محمد آل هميل عن مكوناته كما زار أمس إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم في منزله بالطائف،بحضور عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *