المحليات

أمير الجوف يؤكد الارتقاء بخدمات الاتصالات

سكاكا- البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة أمس الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر، ومدير عام برنامج التغيير الثقافي الدكتور محمد القبطي، ومدير عام التواصل المؤسسي في المجموعة المهندس محمد بن راشد أبا الخيل، يرافقه الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة (ccc)إحدى الشركات الشقيقة لمجموعة (stc) منصور الضلعان.

ونوه سموه بجهود المجموعة (stc) المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمواطنات في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لقطاع الاتصالات الذي يعتبر المحرك الأساسي لرؤية المملكة 2030م، فهو القائد الرئيسي للتحول الرقمي في شتى قطاعات الاقتصاد، وذلك من خلال توظيف أحدث التقنيات والتطبيقات.

وشدد سموه على مضاعفة الجهود لتقديم مزيد من الخدمات وخاصة في مجال الإنترنت والعمل على إيصال خدمة الجوال لأكبر شريحة ممكنة في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، مؤكداً دعم سموه الكريم لأعمال (stc) كممكن رقمي رائد في المملكة لما فيه مصلحة المنطقة وأبنائها.

واستمع سموه من المهندس الناصر خلال اللقاء جهود المجموعة لتطوير خدماتها في المنطقة ومحافظاتها مؤكداً اهتمام المجموعة بمواصلة تعزيز جهودها لتطوير ودعم البنية التحتية وخدمة المستفيدين في المنطقة وتلبية احتياجاتهم بما يثري حياة الناس وبما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لاسيما في التحول الرقمي وفق رؤية الشركة.

وقدم المهندس الناصر شكره لسمو أمير منطقة الجوف لدعمه لأعمال مجموعة (stc) في المنطقة، مؤكداً العمل على تحقيق تطلعات عملائها في جميع محافظات ومراكز منطقة الجوف، ضمن سعيها لتقديم أفضل الخدمات لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *