المحليات

أمير الباحة يتسلّم تقرير منجزات الأحوال المدنية

الباحة ـ البلاد

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أَمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لفرع وزارة الأحوال المدنية بالمنطقة للفترة الماضية.جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة امس مدير عام فرع الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة عبدالعزيز بن سعد بن شويل يرافقه مدراء مكاتب الأحوال بالمحافظات.

واستمع سمو أمير المنطقة إلى شرح من بن شويل عن ما تضمنه التقرير من إحصائيات ومنجزات خلال العام الماضي والمتعلقة بإصدار الهوية الوطنية للجنسين وسجل الأسرة وشهادات الميلاد، مطلعاً على ما حققته العربة المتنقلة للأحوال التي جابت محافظات المنطقة لتقديم خدمات الأحوال المدنية.

وثمن سموه الجهود التي يقدمها فرع الأحوال بالمنطقة والمكاتب بالمحافظات لخدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة، متطلعاً لبذل المزيد من الجهود لخدمة المراجعين والأهالي. وأعرب مدير عام فرع الأحوال بالمنطقة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع والمكاتب بالمحافظات، مؤكداً على التعاون والتنسيق المثمر بين الإمارة والأحوال المدنية بالمنطقة لكل ما من شأنه خدمة المواطن. حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *