الرياضة

قلب الأسد يعزز دفاع النمور

جدة- البلاد

يبدو أن عودة لاعب النصر السابق والوكرة القطري حاليا، البرازيلي برونو أوفيني” قلب الاسد”، للملاعب السعودية باتت مؤكدة، وذلك عبر بوابة نادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ حيث تكثف إدارة أنمار الحائلي من مفاوضاتها الجادة مع أوفيني” قلب الأسد” لقيادة الدفاع الاتحادي، وليكون بديلا عن المحترف المغربي مروان دا كوستا الذي غادر منذ فترة وطالب بفسخ تعاقده مع الاتحاد.

ويعاني الفريق الاتحادي بشدة هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المخيبة، آخرها التعادل بشق الأنفس مع الفتح على ملعب الجوهرة،
ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة من 13 مباراة خاضها الفريق إلى الآن. وكان برونو، البالغ 28 عاما، قد لعب لفريق النصر من 2016 حتى 2019، وساهم بقوة في تتويج فارس نجد بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.

ثم انتقل هذا الموسم لصفوف فريق الوكرة القطري، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2020.
يذكر أن برونو قد لعب للعديد من الأندية البرازيلية في بداية مسيرته؛ أبرزها ساو باولو، وذلك قبل الانتقال إلى توتنهام الإنجليزي ونابولي الإيطالي وأيضا لعب فترة مع سانتوس البرازيلي.

من جهة أخرى، يستعد ليوناردو جيل لاعب الوسط الأرجنتيني، لإجراء الكشف الطبي والتوقيع لنادي الاتحاد، والانضمام رسميا للفريق بداية من يناير المقبل.
ومن المقرر، أن يصل ليوناردو جيل، إلى جدة اليوم الثلاثاء، برفقة المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي، لبدء تدريباته مع الفريق.

وسيخوض ليوناردو جيل صاحب الـ28 عامًا، والقادم من روزاريو سنترال الأرجنتيني، تجربته الخارجية الأولى بالملاعب السعودية رفقة الاتحاد، بعقد مدته 3 مواسم قادمة.
من جانبه أكد تين كات المدرب الهولندي للاتحاد، أن ليوناردو جيل سيكون إضافة قوية، وأشاد تين كات بقدرات اللاعب الأرجنتيني في منطقة الوسط وأدواره الهجومية وبناء الهجمات كما يجب، كونه إضافة؛ نظرا لشخصيته القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *