الرياضة

الباطن يواجه جدة والطائي يطمع في نقاط أحد

حائل – خالد الحامد

تقام اليوم الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وهي الجولة المؤجلة؛ نظرًا لمشاركة فرق الأولى في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بإقامة 5 مواجهات، تمثل أهمية بالغة لفريق المقدمة، وللفرق التي تبحث عن تعزيز مواقعها بالدوري.

الخليج vs الشعلة
في سيهات ، سيحل الشعلة ضيفاً على الخليج في مباراة متكافئة إلى حد ما، فالخليج يدخل اللقاء بمعنويات جيدة، بعد فوزه على الكوكب، ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ، ويأمل بالاستمرار في حصاد النقاط ، في المقابل الشعلة تعادل مع النهضة بالجولة الماضية ويدخل اللقاء برصيد 24 بالمركز العاشر ، ويسعى للفوز لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

الباطن vs جدة
وعلى ملعبه ، يستضيف فريق الباطن، نظيره جدة في مباراة، تهم الفريقين. الباطن يسعى للمنافسة على المركز الأول، ويدخل اللقاء بعد فوزه على التقدم في الجولة الماضية رافعا رصيده 31 بالمركز الثاني ، في المقابل يأمل فريق جدة لتعويض خسارته الماضية أمام العين. يمتلك الفريق 21 نقطة بالمركز الحادي عشر.

نجران vs حطين
يستقبل نجران على ملعبه فريق حطين. يطمح نجران للعودة إلى انتصاراته بعد خسارته في المباراة الأخيرة أمام التقدم ، ويتسلح اليوم بالأرض والجمهور لتجاوز هذه المواجهة. يمتلك الفريق النجراني 20 بالمركز الثالث عشر ، فيما يطمح صاحب المركز الثامن عشر حطين لتسجيل حضور قوي في هذه الجولة وحصد النقاط الثلاث وتسجيل الفوز الثاني على التوالي بعد تجاوزه على البكيرية في الجولة الماضية.

أحد vs الطائي
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ، يواجه أحد ضيفه الطائي في سباق المنافسة على المراكز الأولى بين الطرفين، في مواجهة لا تخلو من الأهمية رغم الطموحات المتقاربة بين الجانبين، إذ يسعى المستضيف لتحقيق الانتصار أمام جماهيره والتقدم نحو المقدمة. يمتلك الفريق 25 نقطة بالمركز الثامن بعد فوزه بالجولة الماضية أمام الجبلين، فيما يأمل الطائي المنتشي بعد فوزه على القادسية الدخول لمعترك المنافسة على الصعود، وحصد النقاط الثلاث لتكون دافعاً للفريق لمواصلة رحلة تعويض جماهيره التعثر في بعض الجولات.

الثقبة vs الجيل
وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستقبل الثقبة ضيفه الجيل، في لقاء متكافئ. يسعى الثقبة لتحقيق الفوز على ملعبه وأمام جماهيره، بعد انتصاره في الجولة الأخيرة أمام النجوم للتقدم في سلم الترتيب، الفريق يأتي خامسا ب 27 نقطة ، فيما يطمح الجيل الاستمرار في الفوز ، بعد فوزه في الجولة المنصرمة أمام الأنصار جعلته بالمركز السادس عشر برصيد 18 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *