المحليات

عنيزة تستعد لإطلاق مهرجان الغضا

عنيزة ـ البلاد

رأس محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم أمس اللقاء الإعلامي الذي عقدته لجنة التنمية السياحية بعنيزة للتعريف ببرامج وفعاليات مهرجان الغضا للثقافة والفنون الذي سينطلق الخميس المقبل ويستمر لمدة 16 يومًا ، وذلك بحضور وكيل المحافظة سعد بن عبدالله السليم.

وأكد السليم السعي لأن يكون مهرجان هذا العام متميزا وبهوية جديدة تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرامية إلى ظهور مهرجان المنطقة بقوة واحترافية، مشيرًا إلى أن المهرجان اختار فريق عمل مميز في كل لجانه لضمان أقصى درجات النجاح.

وأبان المشرف العام على المهرجان يوسف الوهيب أن المهرجان يحمل اسمًا جديدًا ليضم برامج الثقافة والفنون إلى فعالياته ليكون شاملا.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي للمهرجان هزاع الثبيتي التجهيزات التي تمت في قرية الغضا – مقر الفعاليات – إلى جانب الخِدْمات التي ستقدم للزوار ، والخِدْمات المخصصة لذوي الإعاقة.

واستعرض نائب المدير التنفيذي ،المشرف على الفعاليات علي العيد أبرز البرامج التي ستقدم منها مرباع الغضا، والجناح المصري، وجناح كسوة الكعبة، وجناح البحارة ، وجناح الرياف المصري، ومقهى الغضا ، وجناح شهداء الواجب ، وجناح الأديب عبدالرحمن البطحي – رحمه الله – ، وساحة العروض المفتوحة ، وجناح تراث حائل ، وفعاليات الجادة القديمة ، والصالون النسائي ، وملتقى (وانيتات) الخليج ، وسوق السدرة النسائي ، وجناح إعلام من عنيزة ، ومتحف المسوكف ومسرح الطفل وجناح الفن التشكيلي وجناح الجهات الحكومية وجناح المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *