الرياضة

الوحدة يواجه الفيصلي لفك العقدة

جدة- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاء وحيد يجمع بين فريق الوحدة مع نظيره الفيصلي.

يقام اللقاء المرتقب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . لاعبو الوحدة بقيادة المخضرم ” كارينيو” يسعون بكل قوة لمصالحة جماهيرهم والعودة لنغمة الانتصارات من جديد، بعد تعثرهم الجولة الماضية أمام التعاون بهدفين لهدف. فرسان مكة يحلون في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، أما الفيصلي فيحتل المركز السادس، ويدخل اللقاء هو الآخر، وهدفه حصد النقاط الثلاث لمزاحمة الكبار على الصدارة، عنابي سدير رصيده 20 نقطة من 11 مباراة بعدما تأجل لقاؤه في الجولة الماضية أمام الهلال؛ لانشغال الأخير بمونديال الأندية. المباراة متوقع لها أن تحفل بالإثارة والندية. لقاءا الفريقين الموسم الماضي حسمهما الفيصلي لصالحه، 0/3، 1/2. تنطلق صافرة اللقاء في تمام الـ7.50 مساء.

التاريخ يشهد لتفوق عنابي سدير على الفرسان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مواجهة صعبة أمام نظيره الفيصلي، اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد العزيزالرياضية بالشرائع، وذلك في إطار منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وفيما يخص تاريخ مواجهات الوحدة والفيصلي، فقد تقابل الفريقان في 10 مواجهات سابقة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، نجح عنابي سدير في تحقيق الفوز لصالحه خلال 8 مباريات، بينما لم يكسب الوحدة أي مواجهة، في حين خيم التعادل على نتيجة مواجهتين أخريين.

ويدخل الوحـدة هذه المباراة محتلًا للمركز الرابع، في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الفيصلي المركز السادس وذلك برصيد 20 نقطة.

الجدير بالذكر أن لقاءي الموسم الماضي اللذين جمعا الفريقين خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، قد انتهيا بفوز العنابي (3-0)، (1/2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *