المحليات

توقيع مذكرتي تفاهم بين جمعية “أصدقاء” وجامعة جدة وغرفة مكة

جدة -البلاد

شهد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة أمس توقيع مذكرتي تفاهم بين جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية (أصدقاء) ومثلها الكابتن ماجد عبدالله، وجامعة جدة ومثلها مديرها الدكتور عدنان الحميدان، وغرفة مكة ومثلها رئيس مجلس الإدارة بالإنابة نايف الزايدي، بهدف تعزيز أوجه التعاون في عدة مجالات رياضية وتعليمية واجتماعية.

وتهدف مذكرة التفاهم بين غرفة مكة وجمعية “أصدقاء” إلى توفير قاعات المحاضرات والندوات لعقد الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجمعية إلى جانب منح مقاعد مجانية للاعبين القدامى وأسرهم في عدد من البرامج التدريبية، إضافة إلى دعوتهم لحضور احتفالات الغرفة، والمساهمة في توظيف اللاعبين القدامى.

وتسعى جامعة جدة من خلال مذكرة التفاهم إلى توفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة تواكب أحدث المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع، وذلك من خلال بناء شراكات استراتيجية فاعلة ترسخ مبادئ وقيم العمل المشترك وتعزيز التعاون الأكاديمي والتدريبي.

ويتمثل التعاون المشترك بين جامعة جدة وجمعية” أصدقاء” في تنظيم برامج أكاديمية وتوفير فرص التدريب التعاوني وتقديم الاستشارات الفنية والاستراتيجية في العلوم الرياضية , وإطلاق حملات توعوية , وتنظيم الفعاليات , وإعداد البحوث والدراسات العلمية في المجالات الرياضة، إضافة إلى المشاركة في المؤتمرات والندوات.
وكان سموه قد استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله , الذي قدم شرحاً عن أهداف الجمعية والبرامج التي تقدمها للاعبي كرة القدم القدامى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *