رياضة مقالات الكتاب

أحداث رياضية ساخنة

هاهو عام ( 2019 ) يقترب من نهايته، ونحن على مشارف عام جديد، وسأتحدث عن بعض الأحداث بإيجاز؛ بسبب ( ضيق المساحة ) لهذا المقال.

انتهت بطولة أندية العالم وحقق كأسها ليفربول وحل ثانياً فلامنجو وثالثاً مونتيري، ونقول لهم مبروك وحظاً أوفر للمشاركين الآخرين .

– حقق فريق لاتسيو بطولة السوبر الإيطالي بعد فوزه على فريق جوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف في العاصمة الرياض، وفي انتظار السوبر الأسباني التي ستحتضنه مدينة جدة بمشاركة أربعة أندية أسبانية ونشكر هيئة الرياضة السعودية على استضافة هذه المباريات القوية وقبلها استضفنا بطولة الملاكمة العالمية، وسيقام سباق داكار العالمي للسيارات، وكذلك بطولة العالم للجولف وغيرها من الرياضات العالمية .

– مبروك حصول النجم العربي الكبير محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في قطر وحققها فريق ليفربول الإنجليزي .

وسيدخل محمدصلاح في منافسة مع نجم الفريق اللاعب ساديو مانيه ونجم فريق مانشسترسيتي رياض محرز على جائزة أفضل لاعب أفريقي والجميل بأنهم جميعاً مسلمون .

– لازال الصراع حامياً بين الأندية السعودية في الحصول على بطولة الدوري والذي يتصدره فريق النصر ب26 نقطة يليه الأهلي ب23 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة للأهلي ومباراتين للهلال وفي الجانب الآخر لاتزال هنالك أندية تحاول الهروب من القاع وتحسين مراكزها وستكون اللقاءات القادمة ملتهبة بين البحث عن الصدارة والهروب من القاع .

– أكثر من علامة استفهام حول وضع نادي الاتحاد ومايحدث له من تراكم الديون وهروب لاعبين والنتائج المخيبة لآمال جماهيره !!
– تنفس جمهور النادي الأهلي الصعداء بعد عودة بعض نجومه التي فتكت بهم الإصابات أمثال معتز الذي رأيناه أمام ضمك وكذلك مهند عسيري واقتراب عودة سعيد المولد والسومة وخبراني وبلايلي وربما نشاهدهم في المباراة القادمة أمام الشباب باستثناء بلايلي الذي من المتوقع مشاركته أمام الهلال في السابع من يناير القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *