الرياضة

القادسية يواجه الطائي وأحد يصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تُنطلق مساء اليوم خمس مواجهات ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. المواجهات في غاية الأهمية بعد اقتراب الدور الأول من نهايته، واحتدام الصراع في المقدمة والقاع.

القادسية vs الطائي
على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يواجه القادسية ضيفه الطائي، القادسية يدخل اللقاء برصيد 30 نقطة بالمركز الثاني ، ويأمل في العودة للصدارة بعد تأجيل لقائه الماضي أمام الباطن ، ويخشى القادسية التعثر، في ظل المنافسة القوية على الصدارة ، في المقابل الطائي، الذي يمتلك 24 نقطة وكسب الجيل بالجولة الأخيرة، هو أكثر حذرا من التعثر في هذه المحطة.

المجزل vs نجران
على ملعبه بالمجمعة، يستقبل متذيل الترتيب المجزل ضيفه نجران، هدف الفريقين كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما، خصوصاً أن الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الانتصار في الجولتين الأخيرتين، ستكون النقاط الثلاث دافعاً لهما اليوم، نحو بذل المزيد من الجهد في هذه المواجهة، لتسجيل الانتصار الثالث للمجزل والخامس لنجران . المجزل يدخل اللقاء بالمركز الأخير برصيد 9 نقاط ، ونجران الـ12 برصيد 20 نقطة .

البكيرية vs حطين
على ملعبه، يستضيف البكيرية حطين ، في مواجهة صعبة للضيف، ويظل عامل التفوق والخبرة والرغبة والدعم الجماهيري لصالح البكيرية، الذي يطمح للعودة للانتصارات بعد التعثر في الجولات الماضية، ما ساهم في ابتعاده مؤقتاً عن ثلاثي المقدمة ، الفريق يمتلك 24 نقطة بالمركز السادس ، فيما يأمل حطين في تسجيل نتيجة إيجابية بعد خسارته في الجولات الأربع الماضية فتوقف رصيده عند 13 نقطة بالمركز الأخير ، ويأمل لاعبو حطين في انتفاضة؛ من أجل الابتعاد عن الهبوط.

النجوم vs الثقبة
وفي الأحساء، يخوض النجوم صاحب المركز الـ 18 برصيد 15 نقطة مواجهة صعبة، واختبارا حقيقيا أمام ضيفه الثقبة، الذي سجل تراجعا كبيرا في الجولات الماضية، قادته للمركز الثامن برصيد 24 نقطة. يطمح الفريقان من خلال اللقاء لتسجيل فوز ثمين، والتقدم في جدول الترتيب.

الجبلين vs أحد
وفي حائل، يصطدم الجبلين مع ضيفه أحد في أقوى لقاءات الجولة. يطمح الجبلين لتسجيل فوزه السابع والاقتراب أكثر من الصدارة،خاصة أنه يملك 26 نقطة بالمركز الرابع ، مستثمراً ملعبه ودعم جماهيره خصوصاً أنه يملك هجوماً جيداً على صعيد التسجيل، فيما يسعى أحد صاحب المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة للعودة محملاً بالنقاط الثلاث، وتحسين موقفه في الدوري، على الرغم من صعوبة مهمته أمام قوة مضيفه على ملعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *