الرياضة

الجمعة القادم.. جدة تستضيف بطولة القتال المتنوع الدولية

جدة- محمود العوضي

تنطلق يوم الجمعة المقبل، في القاعة الرياضية باستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، بطولة القتال الدولي” بريف”، بالشراكة مع الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع، وتحتضنها ويشارك في هذه البطولة 24 لاعبا يمثلون عدة دول هي: السعودية ولبنان ومصر واليابان والصين وباكستان وروسيا وسويسرا والبرازيل وكندا وفرنسا والأردن. وتعد هذه البطولة، هي ختام البرنامج الزمني للاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع لعام 2019.

ويشارك من اللاعبين السعوديين، محمد القحطاني وزياد الشعلان، اللذين حققا ميداليتين برونزيتين لوزن 86 كغم، و 51 كغم في بطولة آسيا للمواي تاي التي أقيمت في أبوظبي مؤخرا.

وقد رفع رئيس الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- على دعم الرياضة والرياضيين في المملكة الذي كان له الأثر الواضح في جعل المملكة في مصاف الدول الكبرى في مجال الرياضة وغيرها.

كما قدم شكره للأمير عبدالعزيز الفيصل رئيس هيئة الرياضة، على دعمه المتواصل للاتحادات الرياضية. وعبر رئيس الاتحاد، عن سعادته بإقامة بطولة بريف في المملكة التي تعد من أقوى البطولات الرياضية التي تهتم بفنون القتال المتنوع وتقام للمرة الثانية في المملكة، متمنياً أن تؤتي هذ البطولة ثمارها في دعم هذه الرياضة.
من جهة أخرى، تم طرح التذاكر للبيع وتتراوح بين ٢٥، ١٥٠ ، ٢٥٠ ريالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *