المحليات

توقيع أحدث إصدارات مكتب التربية العربي و”سعودية الهوى”

جدة – عبدالهادي المالكي

وقع الدكتور عبدالله آل محيا أحدث إصدارات مكتب التربية العربي لدول الخليج الذي حمل عنوان “توظيف شبكات التواصل الاجتماعي في المؤسسات التعليمية” وذلك في معرض الكتاب الدولي الخامس في جدة.

الكتاب جاء من تأليف وإعداد الدكتور أحمد الحازمي ومشاركة الدكتور جميل العمراني والدكتور عبدالله آل محيا ويأتي في سياق مشروع مكتب التربية الطموح في تفعيل التواصل الاجتماعي بين التربويين وتوظيف شبكات التواصل الاجتماعي في المؤسسات التعليمية ويهدف الى تعريف المستخدم بالاطار النظري لشبكات التواصل الاجتماعي في الحقل التعليمي وكيفية الاستفادة منها في تطوير الممارسات التعليمية وتعزيزها.


من جهة أخرى وقعت الكاتبة الهام الحارثي كتابها (سعودية الهوى والهوية)، وبينت الحارثي ان كتابها يتحدث بين طياته عن حب الوطن والانتماء والولاء وليس لهذا الكتاب أي مناسبة أو يوم معين حيث ان حب الوطن ليس له يوم او وقت محدد بل هو يتربع في قلوبنا منذ الصغر وحتى الممات في جميع اوقاتنا.

وقالت إن الذي جعلها تؤلف هذا الكتاب تجربتها العام الماضي عندما مثلت المملكة في مصر واحساسها بالفخر عندما وقفت السفارة السعودية معها خلال تواجدها ومساعدتها ودعمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *