الرياضة

الهلال يسعى للبرونز أمام مونتيري

تقديم- محمود العوضي

ستتجه أنظار الجماهير العاشقة للكرة العربية عامة، والسعودية خاصة اليوم، إلى ملعب استاد خليفة الدولي بالدوحة؛ لمتابعة اللقاءين الختاميين في مونديال الأندية 2019؛ حيث يلتقي الهلال ومونتيري المكسيكي على المركز الثالث، فيما تقام بعدها المباراة النهائية بين ليفربول الإنجليزي، وفلامنجو البرازيلي.


الهلالvs مونتيرو
في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ينطلق لقاء الهلال مع نظيره المكسيكي مونتيري في مباراة فاصلة، الهلال يدخل اللقاء وهو يسعى لكتابة تاريخ جديد للكرة السعودية في بطولات العالم للأندية، لأنه في حالة فوز الزعيم على مونتيري سيكون أول فريق سعودي يفوز بالمركز الثالث والميداليات البرونزية في مونديال الأندية، وكان فريق الاتحاد قد حقق المركز الرابع في تلك البطولة عام 2005.

فريق الهلال كان على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يتعثر أمام فريق فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، تلقى مونتيري هزيمة من فريق ليفربول الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في الدور قبل النهائي أيضا.

ويسعى الفريق المكسيكي بقيادة مدربه أنطونيو محمد لحصد المركز الثالث.

يذكر أن الهلال يشارك في ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد تويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا ريد الياباني.

ليفربولvs فلامنجو
وفي نهائي البطولة، سنكون على موعد مع قمة لاتينية أوروبية تجمع لبيفربول الإنجليزي، وفلامنجو البرازيلي.

يدخل الريدز وفلامنجو اللقاء، بهدف الفوز والتتويج فقط.

ليفربول تخطى مونتيري المكسيكي بصعوبة بهدفين لهدف.

ويسعى مدريه يورجن كلوب لإضافة لقب جديد لخزائن الريدز.

على الجانب الآخر، يخوض فلامنجو المباراة بقيادة البرتغالي خيسوس؛ بغية صنع مجد جديد للأندية البرازيلية التي ابتعدت عن منصات تتويج مونديال الأندية تاركة المجال للأندية الأوروبية؛ خاصة ريال مدريد وبرشلونة، وكان فلامنجو قد تأهل للنهائي بعد الفوز على الهلال 3 – 1 يوم الثلاثاء الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *