الرياضة

كامل المر .. من الأضواء الى “المظاليم”

جدة – مصباح معتوق

“فين كان ومع مين صار .. كامل المر يوقع مع الانتصار”، كشفت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن اللاعب الدولي السابق “ظهير أيسر” كامل المر بات قريباً من التوقيع مع نادي الانتصار من مدينة (رابغ)، يمثل منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي، خلال المرحلة المقبلة، بعد اتفاق تم بينه وبين إدارة النادي برئاسة مطر البلادي.

إذ أشار المصدر بأن كامل المر دخل تدريبات فريقه الجديد بعد فسخ عقده بينه وبين نادي الانصار “درجة أولى” بسبب اختلاف في كثير من وجهات النظر بين الطرفين، مما أدى الى تنازل اللاعب عن مستحقاته لكي يكمل مشواره الكروي مع “سماوي رابغ” كما يطلق عليه محبيه.

كامل المر صاحب 33 عاماً الذي بدأ حياته الكروية مع نادي الوحدة ليدافع عن ألوان الفئات السنية الى أن وصل للفريق الأول واستمر مع “الفرسان” حتى عام 2010، بعدها انتقل في صفقة مدوية الى النادي الأهلي واستمر بقميص “الأسود” حتى عام 2013، ثم انتقل الى نادي النصر لمدة موسمين، عقبها توجهت رحلته الى مدينة (القصيم)، وتحديداً نادي التعاون لمدة موسم، عقبها عاد الى ناديه الأساسي الذي قدمه للساحة الرياضية الوحدة ومثلهم لمدة عامين وتحديداً حتى نهاية موسم 2018، ثم انتهت محطته في الدوري الممتاز ولعب مع نادي جدة في الموسم الرياضي الماضي، عقبها وقع مع الأنصار، والآن بات قريباً من نادي الانتصار.

كامل المر اللاعب “المبتسم” دوماً الذي سبق له ومثل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من التجارب الاحترافية في الأضواء الكبيرة وخطف الانظار، الآن سيمثل نادي الانتصار الذي يحتل المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الثانية “المظاليم”، في صفقة لم يتم الافصاح عن قيمتها المادية حتى اللحظة، التي من المتوقع حسب ما أفصحه المصدر أن يوقع الأسبوع المقبل إما يوم الأحد أو الاثنين على أقل تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *