الرياضة

النصر يواصل الصدارة والأهلي ينفرد بالوصافة

جدة – مصباح معتوق – تصوير: محمد حزوب

حافظ فريق النصر على صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تغلبه على فريق العدالة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء حملت توقيع الثلاثي الأجنبي المغربي نور الدين مرابط في الدقيقة 16 والبرازيلي جوليانو في الدقيقة 42 واختتم مسلسل الأهداف البرازيلي بيتروس في الدقيقة 83 وبهذا رفع النصر رصيده من النقاط 26 في الصدارة بينما تجمد رصيد العدالة عند النقطة 8 في المرتبة 14.


وفي اللقاء الثاني نجح الأهلي في الانفراد بالوصافة بعد تغلبه على فريق ضمك بخمسة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق دياجيني هدفين وهدف لكل من حسين المقهوي وليما وعلي الأسمري بينما جاء هدف ضمك عن طريق زكريا حدراف رفع معها الأهلي رصيده من النقاط إلى23 في المركز الثاني بينما بقي رصيد ضمك كما هو 7 نقاط في المركز 15

وفي لقاء آخر أخذ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نصيب حصتهم من نظيرهم فريق الاتحاد بعد أن دكوا شباكه برباعية كبيرة مقابل هدف عصر يوم أمس (الخميس)، في المباراة التي جرت بينهما ضمن افتتاح الجولة الثانية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الفيحاء النتيجة مبكراً عن طريق روني فرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك الاتحاد التعادل عن طريق رومارينهو في الدقيقة 24 بتسديدة أرضية. ومع مطلع الشوط الثاني عاود الفيحاء التقدم عن طريق صامويل أوسو بعدما اخترق دفاعات الاتحاد وسجل هدفاً من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49. وعزز أصحاب الأرض تقدمهم من ركلة جزاء نفذها فرنانديز في الدقيقة 70 ليسجل ثاني أهدافه في المباراة، قبل أن يختتم الرباعية بتسجيل الهاتريك في الدقيقة 1+90 من رأسية استغل فيها خروج الحارس فواز القرني. وبتلك النتيجة رفع الفيحاء رصيده لـ 16 نقطة ليرتقي للمركز التاسع مؤقتاً فيما توقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهة أخرى وصل نادي أبها الى النقطة 20 بعد أن كسب نظيره فريق الشباب بهدفين دون مقابل ضمن افتتاحية الجولة 12، سجل أهداف “فارس الجنوب” المهاجمان سعد بقير عند الدقيقة 46، والمدغشقري فانيفا اندرياتسيما فيما أضاع محترف الشباب الأرجنتيني جوانكا ضربة جزاء عند الدقيقة 16 من الشوط الأول، وأشهر حكم المباراة التشيكي بافيل كرالوفيتش حالتي طرد كانت من نصيب لاعبي الشباب عبدالملك الخيبري، والمحترف سيياستياو فريناس، وبتلك النتيجة يصبح لدى أبها 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *