المحليات

أمير مكة بالنيابة يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس المنطقة

جدة – عبد الهادي المالكي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مقر الإمارة بجدة أمس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس المنطقة. وتخلل الاجتماع استعراض أعمال لجنة التنمية الاجتماعية بالمجلس, منها مركز الريادة الاجتماعي ودوره في إيجاد حلول مستدامة للقضايا المجتمعية بالمنطقة، وتفعيل دور الشباب من رواد العمل الاجتماعي في خدمة مجتمعهم، إلى جانب رفع وعي الشباب من الجنسين حيال القضايا المجتمعية وكيفية إيجاد حلول لها. كما جرى مناقشة التقرير الخاص بالسدود في محافظات المنطقة، ودورها في التخفيف من آثار السيول والتوسع في الاستفادة من مياه الأمطار, إلى جانب استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, التي اتخذ حيالها التوصيات.

من جهة أخرى استقبل أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مقر الإمارة بجدة أمس،مدير سجون المنطقة السابق اللواء ماجد الدويش.وهنأ سموه اللواء الدويش بمناسبة تعيينه نائباً لمدير عام السجون بالمملكة، مثمنًا له الجهود التي بذلها خلال فترة عمله.فيما قدم اللواء الدويش شكره وتقديره لسموه على دعمه الدائم لأعمال السجون بالمنطقة.

كما استقبل سموه مدير سجون المنطقة المعين حديثاً العميد الدكتور إبراهيم الغامدي وهنأه بمناسبة تعيينه، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله.وقدم مدير السجون بالمنطقة شكره لسموه، سائلا الله أن يكون عند حسن الظن.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة أمس، قائد طيران الأمن بالمنطقة العقيد محمد الثبيتي.واستمع سموه خلال اللقاء إلى نبذة عن الأعمال التي ينفذها طيران الأمن في المنطقة ، إلى جانب الأعمال التي نُفذت خلال موسمي الحج والعمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *