الرياضة

بعد رحلة شملت 28 دولة.. “درّاج مغربي” يصل المدينة المنورة

المدينة المنورة : واس

وصل إلى المدينة المنورة أمس, الدرّاج الرحالة المغربي ياسين غلام, بعد رحلة على دراجته الهوائية زار خلالها 28 دولة من قارات أفريقيا وآسيا قاطعاً خلالها مسافة تزيد على 37 الف كم.

وأوضح الدراج ياسين غلام الذي التقته وكالة الأنباء السعودية “واس” أمس قادماً من منفذ الدرة الحدودي بمنطقة تبوك أن الهدف من رحلته إيصال رسالة مفادها أن الإنسان لديه إمكانيات وقدرات لا حدود لها, متى ما وجدت العزيمة والإصرار لتحقيقها، مضيفاً أنه تعرّف خلال رحلته على العديد من ثقافات الشعوب والمواقع السياحية التي تشتهر بها تلك البلدان التي زارها.

وأشاد غلام بالمعالم السياحية والتاريخية التي مرّ بها عند دخوله المملكة, وجمال الطبيعة التي حباها الله بها, مبيناً أنه ينوي زيارة جميع المدن السعودية ضمن مسيرته, مؤكداً أن المملكة تعتبر مقصداً للسياح محلياً وعالمياً لما تملكه من مقومات سياحية عديدة ومتنوعة, لافتاً إلى أنه سيواصل الرحلة من المملكة إلى دول الخليج العربي ومختلف دول العالم.

ونوّه الدرّاج المغربي بما لقيه من رعاية وعناية قدمتها له الجهات الرسمية في المملكة منذ دخوله إلىها, معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه ومتابعته له أثناء رحلته وتقديم كافة التسهيلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *