الرياضة

الهلال يخسر بصعوبة أمام فلامنجو البرازيلي

جدة- البلاد

خسر فريق الهلال بصعوبة أمس، أمام فريق فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019، وبذلك يتأهل فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية وينتظر الطرف الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى اليوم، بين ليفربول ومونتيري المكسيكي، بينما الخاسر من تلك المباراة سيلاقي الهلال في مباراة تحديد المركز الثالث.

سيطرة هلالية بدأ الشوط الأول من المباراة بحماس ملحوظ من كلا الفريقين، وشكل فريق فلامنجو خلال الدقائق الأول ضغطا على لاعبي الهلال لاستثمار أي خطأ، لكن مع الوقت شكل الهلال خطورة على مرمى الفريق البرازيلي.

ظهر لاعبو نادي الهلال بمستوى وتكتيك أعلى من فلامنجو، وتمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18، بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى ليعطي محمد البريك عرضية مُتقنة للتورنيدو الذي سددها لتسكن الشباك بنجاح.

حاول فلامنجو العودة من خلال الهجمات السريعة إلا أن دفاع الهلال كان بالمرصاد. في الشوط الثاني؛ دخل لاعبو فلامنجو بقوة وسيطرة وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة “49” عن طريق خيورخيان دي أراسكايتا. ثم أحرز برونو هنريكي الهدف الثاني لصالح فلامنجو بالدقيقة 78، وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 80 عن طريق علي البليهي، بالخطأ في مرماه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *