الرياضة

إدارة الاتحاد تتراجع عن الاستقالة وتدعو لجمعية عمومية

عائض الدهاس – جدة

دعت إدارة نادي الاتحاد إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، بعد تراجعها عن الاستقالة التي كانت تنوي تقديمها أمس من خلال خطاب رفعته للهيئة العامة للرياضة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته أمس، حيث أجرت بعض التغييرات الإدارية والمتمثلة في تعيين صالح الصقري مديرا تنفيذيا، وحمزة إدريس مشرفا على الفئات السنية، وتحويل ملف مروان داكوستا للجنة القانونية.

من ناحية أخرى، أطلق عدد من جماهير الاتحاد «هاشتاق» تجاوز ١٣ ألفا بـ«تويتر» يطالبون من خلاله بعودة نواف المقيرن رئيسا للنادي، بعد تواتر أنباء عن نية رئيس النادي أنمار الحائلي للاستقالة، وقد سبق للمقيرن ترؤس الاتحاد لمدة موسم واحد، غادر بعده المشهد الرياضي بعد مطالبات جماهيرية بتنحيته من منصبه عقب خسارة الاتحاد من جاره الأهلي.

ويعد نواف المقيرن من رجال الأعمال البارزين، وقد دعم إدارة أنمار الحائلي هذا الموسم، ولكنه فضل الابتعاد عن المشهد الرياضي، والآن تطالب جماهير الاتحاد بعودته كرئيس، وأن يكون منصور البلوي مشرفا على كرة القدم .

وفي السياق أعلنت هيئة الرياضة عن دعم الاتحاد بـ ٤٠ مليون ريال؛ كرواتب للاعبين خلال الأشهر الماضية، وكان مروان داكوستا وعدد من اللاعبين الأجانب قد طالبوا إدارة أنمار بمبالغ مقدمات عقود متأخرة منذ 5 أشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *