الرياضة

ختام الجولة بمواجهتين .. الفيحاء يحل ضيفاً على ضمك

الاتحاد والفيصلي .. الفوز وبس

جدة – مصباح معتوق

تختتم اليوم مباريات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى “ضمك والفيحاء، بينما يستضيف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” فريق الاتحاد منافسه الفيصلي.


ضمك والفيحاء
من المنتظر أن يقدم الجزائري المدير الفني لفريق ضمك بن زكري صدمة كهربائية فنية للاعبي فريقه خلال مواجهة الفيحاء اليوم، لتحقيق الفوز ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق خلال الجولات الماضية، وتحديداً أمام التعاون إذ خسر اللقاء بعد أن كان “فارس الجنوب” متقدماً، وسيستفيد اللاعبون من الدعم الجماهيري الكبير؛ كون اللقاء يقام على أرضهم وبين جماهيرهم، ووسط دعم معنوي كبير من قبل كافة رجالات النادي والمنطقة، يتذيل ضمك سلم الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يقع البرتقالي بالمركز 11 برصيد 13 نقطة.

الفيحاء المنتشي بالفوز بالجولة الماضية أمام الشباب بهدف دون مقابل، سيحاول جاهداً مواصلة الانتصارات للابتعاد عن مراكز الخطر التي تهدده برفقة نظيره ضمك.

الاتحاد والفيصلي
من المتوقع أن تهدي الجماهير الاتحادية ناديها مبلع المليون ريال بسبب نسبة الحضور الكبير بمدرجات ملعب “الجوهرة”؛ إذ يعيش النمور فترات مميزة مع المدرب الهولندي هينك كات، عقب سلسلة من الانتصارات المتتالية في مسابقة الدوري والكأس، سيحاول أو يواصل المشوار الإيجابي له مع الفريق والظفر بالفوز على العنابي والوصول إلى النقطة 15 ليتقدم خطوة للأمام بدلاً من تواجده في المركز 12 المهدد بالهبوط، وسيستغل اللاعبون سلاح الدعم الجماهيري المعتاد من قبل مدرج الذهب.

العنابي المنتشي بعد الفوز الأخير في مسابقة الكأس والتأهل لدور 16 بعد تجاوزه نادي جدة بهدفين مقابل هدف، يأمل مدربه البرازيلي شاموسكا أن يخطف نقاط العميد ليصل للنقطة 20 وينافس على المركزين الأول أو الثاني بدلاً من الترتيب الحالي السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *