الرياضة

قمة “لا للتهاون” .. بين النصر والتعاون

جدة – مصباح معتوق

تتواصل مباريات الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم؛ بإقامة مواجهتين، تجمع الأولى “الجريحين” الاتفاق والفتح، والثانية بين النصر والتعاون.

النصر vs التعاون
سيكون ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” شاهداً على قمة مثيرة من جميع النواحي الفنية والكروية والملتعة والأهداف الحاضرة، بين “الأصفر والسكري”. يأمل البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر تعويض خسارة الجولة الماضية، التي كانت أمام الوحدة، فيما يتمنى ابن موطنه مدرب التعاون باولو سيرجيو، أن يواصل الانتصارات التي كان آخرها بالجولة الماضية أمام ضمك، فوز كل فريق على الآخر ثمنه غالٍ جداً “صدارة” بشكل مؤقت لحين ختام الجولة بكافة نتائجها، فهل ينتصر أصفر الرياض، أو أصفر القصيم.

الاتفاق vs الفتح
سقط “النواخذة والنموذجي” في الجولة العاشرة أمام فريقي الاتحاد، وأبها، وسط حسرة وقهر من قبل محبي الناديين الذين صبوا جام غضبهم على مدربي الفريقين، ومن قبلهما إدارتا الناديين. سيقام اللقاء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة (الدمام)، في كلاسيكو شرقاوي خالص، الاتفاق الذي يقوده المدرب الوطني خالد العطوي بات قريباً رحيله أكثر مما مضى؛ خاصة أن حملة كبيرة من الجماهير طالبت بتنحيته من منصبه وإبعاد العاطفة؛ كونه مديرا فنيا وطنيا، فكرة القدم لا مكان للعاطفة فيها،

كذلك الحال لمدرب الفتح البلجيكي يانيك فيريرا، الذي بدأ مع النموذجي بصورة إيجابية، لكنه عاد لفقدان النقاط من جديد، ويبدو أن الإدارة لن تصبر على سلسلة النتائج المخيبة للآمال والتي كان آخرها أمام أبها والسقوط بثلاثية مقابل هدف. النواخذة والنموذجي لا زالا في مرحلة الخطر؛ إذ يقع الأول في المركز 13 برصيد 10 نقاط، فيما يملك الفتح 5 نقاط ويتواجد بالمركز 15 قبل الأخير .. فكيف سيكون لقاء الجريحين اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *