متابعات

تعاون بين الأمر بالمعروف وجامعتي الملك عبدالعزيز وجدة

جدة : البلاد

شهد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان ، في مقر الإمارة بجدة مراسم توقيع مذكرتي تعاون بين جامعتي الملك عبدالعزيز وجدة و الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتهدف المذكرتين التي وقعها الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، ومدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي، مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان إلى تحقيق التعاون بين الطرفين في مجال الدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب، وعقد المؤتمرات والندوات وحلقات النقاش والحلقات الدراسية المشتركة بما يسهم في تطوير الأداء، واستثمار إمكانات الجامعة العلمية والأكاديمية والبحثية والتدريبية لتحقيق أهداف المذكرتين.

و ثمن الدكتور السند، لأمير منطقة مكة ونائبه المكرمة تشريفهما مراسم توقيع المذكرتين، موضحا أن هذا التعاون يحقق عدة أهداف في مجال خدمة المجتمع، والبحث العلمي عبر الكليات والمعاهد العلمية في محافظات المنطقة التي تقوم الجامعتين بخدمتها.

كما تسلّم نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، تقرير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة عن الحالة المطرية التي شهدتها محافظات المنطقة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال استقبال نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، بمقر الإمارة في جدة ، مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء علي المنتشري ، الذي قدّم لسموه نبذة عن التقرير الذي تطرق إلى مجمل الحالات المطرية التي شهدتها محافظات المنطقة كافة خلال الثلاثة أشهر الماضية ، إضافة للعمليات الميدانية المُنفذّة للتعامل مع حالات الإنقاذ وما جرى رصده ميدانيًا والتوصيات المقترحة حيال ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *