رياضة مقالات الكتاب

(المنتخب وعقدة الخليج )

خسر منتخبنا كأس البطولة الخليجية 24 التي أقيمت في قطر بعد أن تعثر أمام المنتخب البحريني بهدف وحيد ، هذه الخسارة سجلت رابع نهائي نخسره في بطولات الخليج ليستمر عناد بطولة الخليج ملازماً لنا منذ50 عاماً ، لن أخوض في الأمور الفنية وماصاحب اللقاء من أحداث ولكن أختصر تلك الخسارة في أمرين؛ أولاهما إضاعة سلمان الفرج لضربة الجزاء في بداية المباراة، وخروج المدافع المتألق محمد خبراني الذي ترك فراغاً كبيراً وواضحاً بعد خروجه نتح عنه تسجيل هدف البحرين الوحيد من عمق الدفاع.

ألف مبروك لمنتخب البحرين هذه البطولة التي استعصت عليه لما يقارب الخمسين عاماً والتي تعد الأولى له وحظاً أوفر لمنتخبنا في البطولات القادمة .

* تسديدات
# مايحدث للاعبي الأهلي شيء يدعو للغرابة فلازالت ( لعنة ) الإصابات تطاردهم فبعد العويس توالت الإصابات لتشمل عمر السومة وديجانيني ويوسف بلايلي وسعيد المولد وختمها محمد الخبراني بإصابته في نهائي الخليج أمام البحرين !
نأمل عودة سريعة لهؤلاء النجوم حيث إنهم جميعاً أساسيون وأمام الفريق مباريات مهمة جداً أحدها مع الهلال الفريق المنافس على الدوري !

# مبروك للكابتن عبدالله عطيف الحصول على أفضل لاعب في البطولة الخليجية الرابعة والعشرين ومبروك لحارسنا فواز القرني حصوله على أفضل حارس في البطولة والذي كان في الموعد بعد إصابة الحارس الأساسي العويس .

# بطولة العالم للأندية تبدأ اليوم، والتي سيمثلنا من خلالها نادي الهلال إلى جانب أندية الترجي التونسي والسد القطري كممثلين للعرب ، نتمنى لهم التوفيق والظهور بمستوى جيد يعكس ماوصلت له الكرة العربية في المحفل الدولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *