الرياضة

الأنصار يهدد الطائي والنهضة تواجه جدة

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات، إذ يلعب الخليج ضد التقدم ، ويستضيف الشعلة نظيره البكيرية، فيما يواجه الجبلين نظيره النجوم ، ويقابل الأنصارمنافسه الطائي ، ويستقبل جدة النهضة .

الخليج VS التقدم
في سيهات، يستضيف الخليج ضيفه التقدم ، في لقاء التعويض؛ إذ إن الخليج لا يزال يقدم نتائج متواضعة خصوصاً في الجولات الأخيرة، ليحتل المركز الـ15 برصيد 15 نقطة ، الفريق خسر في اللقاء المؤجل أمام الباطن ويأمل اليوم في مصالحة جماهيره وتحقيق فوز معنوي يبعده قليلاً عن المؤخرة. على الطرف الآخر، يدخل التقدم اللقاء بمعنويات منخفضة بعد خسارته الأخيرة أمام نجران ، أبقته في المركز ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة ، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للابتعاد عن شبح الهبوط .

الشعلة VS البكيرية
يشهد ملعب الشعلة بالخرج، لقاء متكافئاً نوعا ما، يجمع الشعلة مع البكيرية بالطموحات المتقاربة وهي النقاط الثلاث، فالشعلة يسعى لمواصلة حصد النقاط، بعد انتفاضته بالجولات الأخيرة، وكان آخرها تعادله مع القادسية فوصل للنقطة الـ 19 بالمركز الـتاسع. في المقابل فريق البكيرية يدخل اللقاء بنفسيات أقوى مدعوما بالنتائج القوية التي يقدمها الفريق في الجولات الماضية ، يمتلك البكيرية 23 نقطة بالمركز الرابع ويسعى للفوز للمنافسة على المراكز الأولى .

الجبلين VS النجوم
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن جلوي الرياضية بحائل، يستقبل الجبلين نظيره النجوم ، في لقاء الطموحات المتباينة. الجبلين يلعب اللقاء مدعوما بعامل الأرض والجمهور بعد تعادله مع العين في الجولة الماضية وقدم مستوى جيدا أمام الهلال في كأس الملك. الفريق يمتلك 20 نقطة بالمركز السابع ، ويسعى للفوز من أجل الدخول في المنافسة على الصعود. في المقابل النجوم يأتي بالمركز الثامن عشر بـ 12 نقطة، ويسعى النجوم الذي بدأت نتائجه بالتحسن وآخرها فوزه على المجزل لتحقيق الفوز الثالث ومحاولة ترك المراكز الأخيرة .

الأنصار VS الطائي
على ملعبه بالمدينة المنورة ، سيخوض الأنصار لقاء قويا مع الطائي، يمتلك الأنصار 19 نقطة بالمركز الـ 14 ، ما زال الأنصار وعلى الرغم من فوزه في اللقاءين الماضيين يقدم مستويات متفاوتة، وأمام وضعه الحالي ليس أمامه إلا الفوز من أجل التقدم في سلم الترتيب . في المقابل الطائي ثامن الترتيب بـ20 نقطة، يسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية بعد فوزه على حطين، فحافظ على حظوظه في مشهد المنافسة على المراكز المتقدمة.

جدة VS النهضة
على ملعبه في رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ينتظر جدة ضيفه النهضة في لقاء الطموح، يسعى جدة لتسجيل فوز جديد للتقدم في سلم الترتيب، مستثمراً ملعبه ودعم جماهيره وتأكيد صحوته الأخيرة بعد تعادله مع البكيرية وتقدمه للمركز الـ13 برصيد18 نقطة، فيما يسعى النهضة صاحب المركز الـسادس برصيد 22 نقطة للعودة محملاً بالنقاط الثلاث للمنافسة على الصعود رغم خسارته الأخيرة أمام الأنصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *