الرياضة

الثقبة يصطدم بالعين والقادسية يواجه حطين

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم (الثلاثاء) منافسات مواجهات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ حيث تقام 5 مواجهات، إذ يستضيف القادسية نظيره حطين، ويلاقي الكوكب ضيفه نجران، والعين مع الثقبة، والجيل والباطن، وتختتم المواجهات بلقاء المجزل وأحد .

القادسية VS حطين
على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ، يلتقي القادسية وضيفه حطين في مواجهة مهمة للفريقين، فالقادسية يدخل اللقاء برصيد 27 نقطة في المركز الثاني بعد تعادله بالجولة الماضية مع الشعلة، ويطمح للعودة للانتصارات، للحفاظ على مركزه في الدوري والمنافسة على الصعود ، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب مطارديه، فيما سيدافع الضيف حطين الذي يملك 13 نقطة بالمركز الـ 17 عن حظوظة بالفوز، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد الخسارة الأخيرة من الطائي.

الكوكب VS نجران
على ملعب نادي الشعلة، يلعب الكوكب أمام ضيفه نجران، في لقاء صعب ومواجهة الطموحات المتوازية، خصوصا أن النقاط الثلاث فرصة لأحدهما في مواجهة اليوم، للانطلاق نظرا لتساوي الفريقين في عدد النقاط بـ 19 نقطة ، الكوكب بالمركز الـ 12، ويسعى أن تكون نقاط اللقاء انطلاقته نحو المقدمة، فيما ستكون المهمة مضاعفة على الضيف نجران صاحب المركز الـ 13 بـ 11 نقطة، ومن المنتظر أن يحظى اللقاء بالكثير من الندية والتحدي بين الطرفين.

العين VS الثقبة
على استاد مدينة الملك سعود بالباحة، يلتقي العين والثقبة، في مواجهة ستكون محط الأنظار، في ظل الأوضاع الجيدة التي يعيشها الفريقان ، والتنافس المثير بينهما على مقدمة الترتيب العام. يتطلع «العين» للابتعاد في صدارة دوري الأولى، التي يعتليها حاليا برصيد (27) نقطة، بعد تعادله الأخير أمام الجبلين. في المقابل، يبحث الثقبة عن تحقيق الانتصار لتقليص الفارق مع العين إلى نقطة وحيدة، حيث يحتل الثقبة المركز الخامس بـ (23) نقطة.

الجيل VS الباطن
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يلعب الجيل مع الباطن، في لقاء الطموحات المتباينة. يأمل الجيل في استعادة توازنه، وتحسين الصورة واللحاق بركب المقدمة. الجيل يمتلك 17 نقطة بالمركز الـ 16، في المقابل، يأمل الباطن في نقاط اللقاء للدخول في معترك المنافسة بعد فوزه في اللقاء الأخير على الخليج رافعا رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الثالث ، ومن خلال الفوارق الفنية والنقطية، فإن كفة الباطن تعتبر هي الأرجح وسيكون المرشح لحسم النقاط لصالحه ما لم يكن للجيل رأي آخر.

المجزل VS أحد
يتطلع المجزل خطف النقاط الثلاث من أحد ، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة ، يدخل المجزل (الجريح) و صاحب الضيافة المواجهة وهو بالمركز الأخير برصيد 8 نقاط ، يسعى لاعبو المجزل للعودة إلى أجواء الدوري من البوابة الأحدية، والابتعاد عن قاع الترتيب الذي لازمهم منذ انطلاق المسابقة. على الطرف الآخر، يدخل فريق أحد اللقاء وهو بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويسعى للتقدم نحو مراكز المقدمة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الكوكب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *