الرياضة

فيلانويفا « out » وبريجوفيتش « انتظار »وكريم «تمديد»

مصباح معتوق – جدة

كشفت مصادر مقربة لـ”البلاد” من البيت الاتحادي، أن الرئيس أنمار الحائلي منح كافة الصلاحيات للهولندي المدير الفني هينك تين كات لتحديد استمرار المحترفين الأجانب الحاليين، أو تغيير عدد منهم حسب مصلحة الفريق. وأفاد المصدر أن الهولندي الذي سبق وأشاد بالمحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا قبل عدة أيام، إلا أنه يرغب في استبداله وجلب محترف بدلاً منه، يقدم الفائدة الفنية المرجوة، خاصة بعد انخفاض مستوى فيلانويفا في الآونة الأخيرة، ولم يعد قادرا على تقديم المستويات التي أبهر بها الجميع سابقاً.

وشدد المصدر على أن المدرب من خلال الاجتماع الذي عقده بينه وبين الحائلي، طلب التريث حول مصير المهاجم الصربي الكساندر بريجوفيتش، وعدم التسرع في قرار رحيله من استمراره؛ كون المهاجم قد يعود إلى مستواه الحقيقي في حال توهج المجموعة ككل، لذلك سيكون مصير المهاجم “السلطان” (انتظار) حتى إشعار آخر.

وأوضح المصدر أن الإدارة الاتحادية والجهاز الفني أبديا رغبتهما في تمديد عقد الدولي المغربي قائد “النمور” كريم الأحمدي؛ نظير مستوياته الفنية العالية التي يقدمها، برفقة البرازيلي المهاجم رومارينهو. وأفصح المصدر لـ”البلاد” أن الإدارة مع فترة الانتقالات الشتوية ستفتح خط المفاوضات مع كريم الأحمدي لتمديد عقده لمدة عام. وفي شأن آخر، بدأت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في دراسة عدد من الأسماء الفنية الأجنبية التي طرحها المدرب الهولندي كات ليمثلوا العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفي الأيام المقبلة ستفتح خطوط المفاوضات معهم بصفة رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *