المحليات

رئيس وزراء باكستان وآل الشيخ يؤكدان تعزيز العلاقات

إسلام آباد- واس

أشاد رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية عمران خان لدى استقباله رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ, بمكتبه بإسلام آباد أمس بالعلاقات المتميزة بين قيادتي وشعبي البلدين ووصفها بالراسخة والمتينة, مشيراً في هذا الصدد إلى ما يربطه من علاقات متميزة مع سمو ولي العهد الذي يحظى بمكانة وتقدير في الباكستان نظير جهوده نحو تطوير وتنمية العلاقات بين البلدين في كل الجوانب.

واستعرض أهم التحديات التي تواجه السلام والاستقرار في المنطقة وما تشكله قضية كشمير من أهمية لبلاده مؤكداً ضرورة العمل على مكافحة التطرف والإرهاب كما أشاد بنتائج زيارته الأخيرة للمملكة.

وأكد آل الشيخ حرص المملكة على تعزيز علاقاتها وتطويرها مع الباكستان ونقل لدولته تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين،أيدهما الله،مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين, وقال : إن علاقات المملكة مع باكستان تمر بأحسن حالاتها في الوقت الحالي مؤكداً دعم المملكة وتأييدها للحل السلمي لكشمير ووفقاً للقرارات الدولية بهذا الشأن بما يحقق السلام والاستقرار في المنطقة ويراعي مصالح سكان كشمير.

وكان الرئيس الباكستاني عارف علوي قد استقبل أمس الأول رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *