الرياضة

منتخبنا الوطني ينهي تحضيراته للبحرين

رينارد: النهائي مختلف ولاعبونا مميزون

اختتم لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداتهم لمواجهة منتخب البحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، وأجرى اللاعبون حصة تدريبية مسائية، وفي السياق، أكد رينارد المدير الفني، أن مباراة فريقه أمام نظيره البحريني تختلف تماما عن مباراة الدور الأول التي انتهت لصالح منتخبنا السعودي 2 – صفر، وأن فريقه يحتاج لتركيز شديد لتحقيق الفوز.

وقال رينارد: نحن سعداء للغاية بالتواجد في النهائي. أعتقد أننا نستحق هذا، كما نأمل في تقديم مباراة قوية. هدفنا منذ البداية هو الفوز وليس المشاركة فقط ولهذا يتعين علينا التركيز بشكل جدي.وأضاف: لدينا فريق مميز وبعض اللاعبين فازوا للتو مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا.

المنتخب السعودي خاض أكثر من مباراة نهائية سابقة. لا يهم أن تكون المرشح الأول، والمهم هو أن تلعب بتواضع وتجتهد لتحقيق الفوز. واستطرد: جئنا للفوز بهذه البطولة. وبعد الخسارة في المباراة الأولى أمام الكويت ، قلت إننا في مجموعة قوية للغاية. البحرين استحق أيضا بلوغ المباراة النهائية لأنه فريق قوي رغم خسارته أمامنا في دور المجموعات. من جانبه، أكد سلمان الفرج نجم الأخضر السعودي أن مشاركته في مباراة البحرين لم تحسم بشكل نهائي بعد الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام العراق في المربع الذهبي للبطولة.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي لفريقه يوم السبت: أبارك للجماهير السعودية. وأبارك للمنتخب البحريني أيضا على التأهل. أداء المنتخب السعودي في تصاعد إيجابي ونحن جاهزون، والكل بالفريق يركز ويهتم للغاية باللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *