المحليات

تنفيذ برنامج الأمن الفكري في أضم والعرضيات

مكة المكرمة- البلاد

نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة برنامج الأمن الفكري “اعتدال” تحت شعار “الانتماء واللحمة الوطنية” في محافظتي أضم والعرضيات, بحضور عدد من مسؤولي القطاعات الحكومية ومديري الإدارات وجمع من الطلاب.

وأقيم البرنامج في العرضيات بحضور المحافظ علي بن يوسف الشريف واشتمل على فعاليات عدة، تضمن محاضرات عن الأمن الفكري ومعرضاً توعوياً يحوي رسائل تثقيفية وتوعوية عن خطورة الأفكار الضالة والسحر وعلامات الساحر, وتكريم أبناء ذوي الشهداء في المحافظة.

وفي أضم وبحضور المحافظ عمر بن عامر السفياني اشتمل البرنامج أيضاً على معرض توعوي احتوى على وسائل توجيهية توضح مفهوم الأمن الفكري ومهدداته ومحاضرات وندوات وتوزيع مطبوعات توعوية.

وأوضح مدير عام الفرع الشيخ فؤاد بن سعود العمري أن البرنامج ينفذه الفرع وفق خطة معدة من الرئاسة العامة ومعتمدة من إمارة منطقة مكة المكرمة ويحظى باهتمام ومتابعة الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

من جهة أخرى نظم الفرع بمقره ورشة عمل لقياداته الإدارية والميدانية تحت عنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وذلك لرفع مستوى الأداء اتساقاً مع أهداف برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية،أدارها مدير التطوير بالإدارة العامة للموارد البشرية بالرئاسة العامة خالد المنصور واستمرت ليومين.

وتناولت الورشة شرح الأجزاء المتعلقة بالأهداف والجدارات وكيفية تطبيقها على الموظفين حسب طبيعة كل جدارة وتوضيح لائحة الأداء الجديدة والتي صدرت الموافقة السامية الكريمة على تطبيقها على جميع موظفي الدولة والهيئات والمؤسسات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *