رياضة مقالات الكتاب

كأس الخليج 24

لعبت أمس ( الخميس ) مباراتا النصف النهائي من الكأس الخليجية الـ 24 وأهم مباراة قد جمعت ما بين المستضيف القطري، ومنتخبنا الوطني الأول على ملعب ( الجنوب ) وكل الأماني بأن يكون ( الأخضر ) قد وصل بالفعل ألى النهائي الخليجي من بوابة( العنابي). منتخبنا الذي تقررت مشاركته قبل انطلاق البطولة بأيام، خسر مباراة الافتتاح أمام الكويت؛ ليعود ويتصدر مجموعته الثانية بعد أن هزم البحريني والعماني.

قدم الصقور الخضر خلال مباراتي البحرين والعماني أداء مميزا أبهر كل من لم يكن يراهن على تقديم لاعبي ( الأخضر ) المستوى المأمول منهم ؛خاصة بعد عثرة البداية. نجح المدرب رينارد في عملية تدوير اللاعبين خلال المباريات الثلاث السابقة في ظل فترة الراحة ( يوم ) مابين المباراة والتي تليها، ما أظهر اللاعبين بمستوياتهم المعروفة، وهيبة المنتخب السعودي .

وبغض النظر عما آلت إليه نتيجة مباراة قطر ( أمس ) وتحقيق كأس البطولة من عدمه، لا زال الجهاز الفني بقيادة السيد رينارد أمامه عمل كبير؛ حتى يصنع لنا منتخبا قويا قادرا على تحقيق منجز أهم من الكأس الخليجية وقبيل استئناف التصفيات ( المزدوجة ) في شهر مارس القادم لكأس العالم 2022 وكأس الأمم آسيوية 2023 والمحافظة على صدارة مجموعتنا وضمان التأهل .

محطة الجمعة
– وأخيرا قبل المدافع الجزائري جمال بلعمري مدافع الشباب رأس ( خالد البلطان ) رئيس النادي إعلانا بانتهاء الأزمة بين اللاعب والنادي، والتي شهدتها الفترة الماضية وسيناريو الغياب المتكرر من قبل ( بلعمري ) عن تدربيات فريقه استخدمها كورقة ضغط منه على إدارة ناديه للموافقة على مطالبه المالية وتعديل عقده أو النظر في العروض الاحترافية المقدمة له من أندية أخرى .

– كما كان متوقعا أيدت لجنة الاستنئاف قرار لجنة الانضباط قرارها برفض شكوى ( الاتحاد ) بعدم أهلية مشاركة لاعب أبها ( أحمد مصظفى ) واعتبار مشاركته قانونية ولكن الغريب في الأمر حالة عدم قبول القرار من إدارة أنمار والإعلام الاتحادي، واصفين عدم قبول استنئاف ناديهم بالظلم متوعدين الاتحاد السعودي ولجانه بمركز التحكيم الرياضي للفصل في قضية ناديهم، متناسين أن اللجان القضائية ( الانضباط/ الاستنئاف ) لجان مستقلة .
رسائل مبعثرة
العمل وإتقانه هو طريقك إلى النجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *