الرياضة

الوحدة يعبر الخليج وأحد يقصي الأخدود

متابعة- محمود العوضي

نجح فريق الوحدة، في حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تحقيقه الفوز بصعوبة على نظيره الخليج 0/1.

في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ويواجه فريق الوحدة في دور الـ16، الفائز من لقاء الرائد، والمجزل، والمقرر له يوم الجمعة القادم.

صمد نادي الخليج في الشوط الأول، حيث قلل من خطورة الوحدة، بشكل واضح، ونجح في الخروج بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، نجح النجم المتألق يوسف نياكاتي، من تسجيل هدف الوحدة في الدقيقة 61، ليقود فريقه إلى الدور التالي. وعلى ملعب جامعة نجران، صعد فريق أحد، لدور الـ 16، بعد فوزه على مضيفه الأخدود بنتيجة (2-1).

 


افتتح مهند سعيدان أهداف اللقاء في الدقيقة 51، قبل أن يعادل عبد المجيد عريشي لأحد عند الدقيقة 65. وفي الدقيقة 73، تعرض علي حكمي لاعب الأخدود للطرد، ليضيف بعدها عبد المجيد عريشي الهدف الثاني لأحد في الدقيقة 80. وبهذه النتيجة تأهل أحد، وينتظر الفائز من مباراة الاتفاق والطائي.

 


إصابة الحكم النحيت
شهدت مباراة الوحدة الخليج، واقعة طريفة، حيث أصيب الحكم محمد النحيت، في الدقيقة 77، في العضلة الخلفية، أوقف على إثرها المباراة واتجه للطاقم الطبي لفريق الوحدة لمعالجته، ولم يستطع مواصلة اللقاء، ليخرج الحكم ويستكمل الحكم الرابع حسين أبو شاهين، إدارة ما تبقى من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *