المحليات

بنتن ووزير الشؤون الدينية التركي يوقعان اتفاقية موسم الحج

مكة المكرمة-البلاد

بحث وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بمكة المكرمة أمس مع وزير الشؤون الدينية بجمهورية تركيا الدكتور علي أرباش والوفد المرافق له، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والخدمات والتسهيلات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن القادمين من جميع أنحاء العالم.

عقب ذلك عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات المبكرة لخدمة حجاج جمهورية تركيا بموسم حج 1441هـ. ووقع وزير الحج والعمرة، ووزير الشؤون الدينية التركي اتفاقية موسم حج 1441هـ والتي على ضوئها يتم تنظيم قدوم الحجاج القادمين من تركيا وتوفير متطلباتهم كافة من خلال الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

وأكد الدكتور بنتن عقب توقيع الاتفاقية أن جميع السعوديين يفخرون بخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار ويسعدون بقدومهم وخدمتهم وضيافتهم، وأن ما يتحقق من رضى عن جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ما هو إلا ثمرة للتوجيهات والعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله- .

من جهته عبر معالي وزير الشؤون الدينية بجمهورية تركيا عن سعادته وشكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الجهود المبذولة والجبارة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لقاصدي بيت الله الحرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *