الرياضة

في افتتاح منافسات دور الـ(32) لكأس الملك

الوحدة يسعى لعبور الخليج والأخدود يستقبل أحد

حائل – خالد الحامد

تفتتح اليوم الثلاثاء أولى مواجهات دور الـ32 من مسابقة كأس الملك لكرة القدم؛ بإقامة لقاءين، يجمعان الأخدود مع أحد في نجران، والوحدة والخليج في الشرائع .

الأخدود VS أحد
على استاد جامعة نجران، يستضيف الأخدود نظيره أحد. الأخدود صاحب أولى مفاجآت البطولة الذي استطاع التغلب على فريق النهضة بـ 5/4، والتأهل على حسابه لهذا الدور بعد مستوى ولا أروع، يتطلع لمواصلة مشواره ومغامرته في البطولة على أمل الوصول لدور متقدم، لاسيما أنه من الفرق المنافسة على الصعود في دوري الثانية.

على الطرف الآخر، يدخل فريق أحد، بعدما نجح في تخطي الساحل بدور الـ64 بصعوبة بنتيجة 1/ 0، لفريق يمر بفترة جيدة في دوري الأولى، ويسعى لتحقيق الفوز، ومواصلة انتصاراته في المسابقة لرفع معنوياته قبل العودة لمنافسات دوري الأولى؛ من أجل المنافسة على الصعود لدوري الأضواء.

الوحدة VS الخليج
يحتضن ملعب الشرائع بمكة المكرمة، لقاء الوحدة مع الخليج في مباراة تبدو أقرب للفريق الوحداوي، الساعي لتثبيت نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم، حقق الوحدة فوزاً صعباً على الشرق في الدور الماضي بنتيجة 2-1، وينافس بقوة في الدوري.

سيلعب فرسان مكة؛ من أجل الفوز بأسهل الطرق قبل العودة للدوري، بينما فريق الخليج فقد تمكن من الفوز على الوطني 2-0 ليصل لهذه المباراة الصعبة والتي سيلعب خلالها بدفاع منظم؛ على أمل الوصول لركلات الترجيح، وتحقيق مفاجأة أمام خامس دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *