الرياضة

في بطولة خليجي 24

الأخضر يضرب موعدا مع المنتخب القطري في نصف النهائي

متابعة- محمود العوضي

واصل منتخبنا الوطني السعودي عروضه القوية في بطولة خليجي 24، ونجح في تحقيق فوز عريض على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في ختام دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية.

افتتح الأخضر أهداف اللقاء عند الدقيقة 25، عن طريق فراس البريكان، وفي الدقيقة 42، سجل هتان باهبري الهدف الثاني، ومع بداية الشوط الثاني، سجل منتخب عمان هدفه الوحيد في اللقاء، عن طريق المنذر العلوي في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقتين، سجل هتان باهبري الهدف الثاني له والثالث للمنتخب السعودي في اللقاء.

وفي إطار مباريات االمجموعة ذاتها، فاز منتخب البحرين على نظيره الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين. بهذه النتائج، تأهل منتخبنا السعودي كأول للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وجاء المنتخب البحريني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نظيره العماني.

وسيواجه الأخضر نظيره القطري ثاني المجموعة الأولى، في الدور نصف النهائي، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، فيما سيواجه المنتخب البحريني نظيره العراقي المتصدر لمجموعته بـ 7 نقاط بعد تعادله سلبيا مع منتخب اليمن، في تمام الـ 5.30 مساء الخميس القادم أيضا.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى الدور قبل النهائي، بعدما تغلب على نظيره الإماراتي 4 / 2، افتتح أكرم عفيف التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 20 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء، قبل أن يرد المنتخب الإماراتي بهدف لعلي مبخوت من ضربة جزاء في الدقيقة 33 . وفي الشوط الثاني، أضاف حسن الهيدوس الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 53 ، ثم سجل مبخوت الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 77 قبل أن يختتم خوخي بوعلام التسجيل بالهدف الرابع لقطر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *