الرياضة

سلمان بن ابراهيم يسلم جوائز الإتحاد الآسيوي 2019 في احتفالية بهيجة

هونغ كونغ – وكالات

استحوذت  هونغ كونغ مساء الإثنين انظار اسرة الكرة الآسيوية حينما احتضنت بنحاح كبير حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أقيم في مركز المؤتمرات برعاية  معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم  مساء اليوم ( الاثنين) وحضور السيد جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية وقيادات كرة القدم الآسيوية.

 وقام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بتسليم الجوائز على مستحقيها في مختلف الفئات،  حيث فاز القطري اكرم عفيف بجائزة افضل لاعب ،وفازت اليابانية ساكي كوماجاي لاعبة ليون الفرنسي بجائزة أفضل لاعبة .

 وفازت اساكو تاكاكورا مدربة منتخب اليابان بجائزة أفضل مدرب لفئة السيدات  وذلك للمرة السابعة في تاريخ الجائزة ،وفاز تشونغ جونغ يونغ مدرب منتخب كوريا للشباب بجائزة افضل مدرب لفئة الرجال. ، فيما فاز توموكي يوشيكاوا بجائزة أفضل لاعب لكرة القدم داخل القاعات.

وفاز الكوري الجنوبي سون هيونغ مين بجائزة افضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة الآسيوية؛ وفاز مواطنه لي كونغ إن بجائزة افضل لاعب شاب واليابانية جون اندو بجائزة أفضل لاعبة شابة.

ونال الإتحاد الياباني لكرة القدم جائزة افضل اتحاد متطور  واتحاد هونغ كونغ  جائزة افضل اتحاد صاعد وإتحاد غوام جائزة افضل اتحاد طامح.

وفي فئة جوائز رئيس الإتحاد الآسيوي لرعاية الفئات العمرية نال اتحاد بروناي جائزة افضل اتحاد متطور والاتحاد الصيني جائزة افضل اتحاد متطور والاتحاد السنغافوري جائزة افضل اتحاد طامح.

سلمان بن ابراهيم يهنئ الفائزين

وهنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الفائزين بجوائز الإتحاد الآسيوي السنوية مؤكداُ على أن الجوائز ذهبت لمستحقيها ولافتاً إلى أن الجميع فائز في هذه الليلة الكبيرة التي يحرص فيها الإتحاد القاري على تكريم المنجزين على امتداد عام كامل من البذل والعطاء والتميز والإلتزام بأعلى درجات المسئولية كسمات بارزة ميزت الكرة الآسيوية .

 وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي أن حفل الجوائز السنوية يتوج المنجزات المتميزة التي حققتها كرة القدم الآسيوية في عام 2019 وذلك من خلال النجاحات الواسعة التي حققتها على مختلف الصعد .

 واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي أن النجاحات التي تحققت في عام 2019 تشكل حافزا قويا نحو التطلع بكل تفاؤل إلى المرحلة القادمة من خلال البناء على المنجزات التي تحققت والعمل الدؤوب من الإتحاد القاري والإتحادات الوطنية ومختلف أركان الكرة الآسيوية من أجل تعزيز مسيرة اللعبة وتحقيق المزيد من النجاحات التي تلبي آمال وطموحات منتسبي كرة القدم في القارة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *