الرياضة

غروهي جاهز لـ”الصفا” .. واجتماع بين الحائلي وداكوستا

جدة – مصباح معتوق

أوضحت مصادر مقربة من البيت الاتحادي لـ”البلاد” أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بات قريباً من حل عدد من القضايا والمطالبات المادية لدى عدد من اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، وبعض الشركات التي تطالب “العميد” بسداد المستحقات السابقة.

وأشار المصدر أن سلسلة من الاجتماعات “الخاصة” عقدها رئيس النادي أنمار الحائلي مع أعضاء مجلس إدارته؛ لوضع حلول مناسبة لتفادي الأزمة المادية التي يمر بها النادي خلال المرحلة الحالية.

وأوضح أن الرئيس سيكون هناك تواصل بينه وبين رئيس هيئة الرياضة؛ لإيجاد طريقة مناسبة تنهي “صداع” الديون والقضايا المتراكمة على النادي من خلال اللاعبين المستقطبين بالفترة الشتوية، وغيرها من الأمور الأخرى.

من جانب آخر، أكد مصدر لـ”البلاد” عن عقد اجتماع خاص يجمع أنمار الحائلي مع المدافع الدولي المغربي مروان داكوستا لإذابة جليد الخلاف، ولمعرفة أسباب انخفاض مستوى اللاعب في الآونة الأخيرة، وفتح صفحة جديدة لمصلحة الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة أنه يستعد لخوض عدد من المباريات المهمة والمصيرية في الدوري والكأس والبطولة العربية.

على صعيد آخر، تواصل اللجنة الفنية في نادي الاتحاد المتمثلة باللاعبين القدامى، يتقدمهم الأسطورة القائد المعتزل محمد نور اختيار عدد من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية “يناير” خاصة بعد رحيل التشيلي خيمينز، والأرجنتيني فيكيو.

ميدانياً، سيعود الحارس البرازيلي غروهي الى المشاركة بشكل أساسي في مباراة فريقي الاتحاد والصفا ضمن دور 32 من مسابقة كأس الملك، والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *