المحليات

نسخة جديدة لمسرعة مسك للمشاريع الواعدة

الرياض – البلاد

أطلق مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية” النسخة الثالثة من مسَرِّعة “مسك 500” لتقديم خدمات الدعم والمساندة لمشاريع الأعمال الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إطار جهوده لدعم المشاريع الريادية وتمكين شباب الأعمال من أخذ زمام المبادرة.

وتنطوي النسخة الجديدة على برنامج دعم متكامل لرواد الأعمال، تحت إشراف نخبة من الموجهين والخبراء الدوليين، ويتضمن سلسلة من ورشات العمل والدورات التدريبية التي سيعمل في ظلها خبراء البرنامج جنباً إلى جنب رواد الأعمال على اكتشاف مكامن القوة وعناصر النجاح في مشاريعهم، والعمل على إنمائها وتقويتها وتجاوز الصعوبات والعوائق التي قد تواجههم خلال مرحلة إطلاق المشروع.

كما تحصل المشاريع المنخرطة في المسَرِّعة على تمويل قدره 187 ألف ريال، على أن يستوفي المشروع شروط الحصول على التمويل، وعلى رأسها امتلاكه فريق عمل مؤهلاً لإدارة المشروع، ومنتَجاً في مجال التقنية أو مجالات أخرى مرتبطة به جاهزاً للعرض أو تم عرضه في الأسواق.

وللالتحاق بالنسخة الثالثة من المسَرِّعة، لا بد أن يكون المشروع الريادي مقيماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي المرحلة التحضيرية أو المرحلة الأولى من عمره، كما على مُلّاك المشاريع المشاركة الكاملة في جميع فعاليات وأنشطة البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *