الرياضة

الكوكب يسعى لتجاوز أحد وصدارة العين تصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم( الأربعاء) منافسات الجولة الـ (14) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، ستكون الحاجة ماسة فيها للنقاط؛ للهروب من القاع، أو المنافسة على المراكز الأولى.

النجوم VS المجزل
على ملعب نادي الفتح، يلتقي النجوم مع المجزل في مباراة مهمة للغاية، تمثِّل منعطفاً مهماً للفريقين؛ حيث يتطلعان لتصحيح الأوضاع على حساب بعضهما البعض. يدخلها النجوم بعد تعادله مع النهضة؛ ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز ما قبل الأخير، ويطمح في النقاط الثلاث لتصحيح أوضاعه والابتعاد عن شبح المؤخرة. فيما يخوضها المجزل في وضع مزرٍ، بعد خسارته من الجبلين، ليبقى في دائرة الخطر بتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الأخير ويأمل في الاستفاقة مجدداً والهروب من صراع المؤخرة.

الكوكب VS أحد
يلتقي الكوكب مع أحد على ملعب نادي الشعلة بالخرج، في مباراة مهمة للفريقين لتصحيح المسار بعد تعثرهما بالخسارة في الجولة الماضية. يدخل الكوكب بعد خسارته من الثقبة فتوقف رصيده عند 18 نقطة، ويأمل في الفوز والعودة مجددا للمنافسة. بينما يدخل فريق أحد بعد خسارته أمام البكيرية، فتوقف رصيده عند 18 نقطة ، ويأمل هو الآخر بالفوز والتقدم للأمام، ولعل تساوي الفريقين بالنقاط سيشعل المباراة.

الجبلين VS العين
في قمة الجولة، يلتقي الجبلين بالعين على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، في لقاء يدخله الفريقان بتوهج كبير، بعد استمرارهما في الانتصارات ، فالجبلين يدخلها بعد فوزه على المجزل رافعا رصيده إلى 19 نقطة وسيضع ثقله في المباراة؛ للفوز من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة. في المقابل يدخل العين اللقاء بعد فوزه على الأنصار وتصدره سلم الترتيب بـ 26 نقطة , وسيضع ثقله في المباراة للفوز والمحافظة على الصدارة .

الأنصار VS الباطن
يستقبل الأنصار، منافسه الباطن، في مباراة مهمة للفريقين للعودة من جديد، فالأنصار يسعى للخروج من نفق النتائج السلبية، بعد أن عاد الى دوامة الخسائر، والتي كان آخرها أمام العين في الجولة الماضية ؛ ليتوقف رصيده عند 12 نقطة ليصبح في وضع صعب؛ يتوجب معه الفوز للهروب من صراع المؤخرة. في المقابل، الباطن المنتشي بالفوز على حطين فرفع رصيده إلى 22 نقطة يطمح بالفوز ومواصلة مشواره نحو المقدمة .

جدة VS البكيرية
على رديف الجوهرة بجدة، يلتقي جدة مع البكيرية في مباراة قوية. يتطلع فريق جدة الذي تحسنت نتائجه، لتحقيق الفوز واللحاق بركب المقدمة، حيث يمتلك 18 نقطة ، في المقابل يسعى فريق البكيرية للاستمرار في تقديم عروضه القوية والمنافسة على المراكز الأولى ، حيث يمتلك 22 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *