رياضة مقالات الكتاب

الحصان الأسود

حقق الأهلي فوزا مهما وثلاث نقاط غالية جداً في الدوري أمام فريق منافس وشرس، فريق الفيصلي الحصان الأسود لهذا الموسم ورابع ترتيب الدوري، بعد فترة توقف للدوري، وفي ظل الخلافات الإدارية بين رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، وكذلك عزوف الجماهير عن الحضور للملعب وأيضاً مباراة رابعة تحت اشراف مدربه الجديد القديم مستر جروس، ويحقق الفوز فيها يعتبر حالة استثنائية تحسب للمدرب والجهاز الفني والاداري للفريق، لعزلهم الفريق عن كل ماذكرت سلفاً من أحداث قد تعصف بالفريق؛

لولا العمل الذي قام به مسيرو الفريق فأبارك لهم هذا الفوز وأدعو من خلاله رجال الأهلي الى الجلوس على طاولة واحدة وحل الخلافات والاختلافات بين الرئيس والمشرف والتنازل فيما بينهما لمصلحة الاهلي اولاً ولمحبيه وعشاقه .

يظل محمد العويس أسد الحراسة السعودية في العقد الأخير، ويعتبر من جيل العمالقة بالكرة السعودية في حراسة المرمى وماحدث له من إصابة، خرج على إثرها من ارض الملعب حيث أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بكسر في وجنة الوجه. أتمنى له الشفاء العاجل والعودة مجدداً لحماية عرين الأخضرين .

هلال الوطن تجلى يوم أمس باليابان واستطاع ان يحقق دوري ابطال اسيا عن جدارة واستحقاق.. فهذا الفريق البطل دفع مهر البطولة التي استعصت عليه كثيراً، بالتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين وتواجد لاعبين محليين ذوي مستوى رائع ، لديهم الروح والحماس والاصرار لتحقيق هذا الحلم وعلى الجانب الآخر لديه عمل اداري وفني عال، فله مني اروع واجمل التهاني والتبريكات .
ومضة :
اللهم ارزقنا قلوبا تتجلى بخشيتك ونعماً تدوم بفضلك .
alialghamd1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *