اجتماعية مقالات الكتاب

الفيصل.. وسمو المشاعر!!

المتابع لتوجيهات ولقاءات سيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وهو يؤكد على منسوبي الامارة بمواكبة توجهات القيادة الرشيدة بالارتقاء بالعمل.

هذه التوجيهات تأتي من حرص واهتمام وعناية سموه بالوصول لعمل موظفي الامارة الى المستوى الذي يحقق تطلعات القيادة الحكيمة. حيث أشار سموه خلال ترؤسه اجتماعاً بمقر الامارة بجدة بحضور نائبه سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ومدير عام معهد الإدارة بجدة الدكتور مشبب القحطاني الى أهمية مناقشة تطوير العمل في منطقة مكة المكرمة والمحافظات والمراكز التابعة لها وتطوير منظومة العمل وتكثيف البرامج التدريبية لمنسوبي الامارة بما يسهم في الارتقاء بالأداء، ومما تجدر الإشارة إليه أن إجراءات العمل في امارة منطقة مكة المكرمة يسير وفق برامج التحول التقني في التعاملات لتحقيق تسهيل الإجراءات على المراجعين.

سمو في القول والعمل
وكما هو معروف عن سيدي الأمير خالد الفيصل من الوضوح والشفافية والسمو والرقي في توجيهاته الرشيدة والسديدة.
فكراً وعطاء فقد استمعت الى مقطع من كلماته التقديرية لكل المشاركين في نجاح الحج للعام المنصرم 1440هـ وهو يقول يسرني في هذا اليوم المبارك أن أشارككم في هذه الحلقة من لقاءات نقاش الحج للعام 1440هـ وأبدأ بالشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم في نجاح موسم حج العام الماضي. وأتمنى من الله سبحانه وتعالى لهم الثواب على ما قدموه مضيفاً حفظه الله “لو كان بوسعي لقبلت جبين كل من ساهم وشارك في نجاح الموسم الماضي”.

كلمات سامية وعظيمة
وفي ذات السياق فإن نجاح موسم حج عامنا المنصرم وتميز ذلك النجاح مازال الحديث عنه يتكرر في المجالس العامة والخاصة.. ولعلني أشير هنا الى ان الجهود والامكانيات التي سخرت من أجل راحة ضيوف الرحمن لأداء نسك حجهم في يسر وسهولة بمتابعة ميدانية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأثر الكبير في انفاذ الخطط التشغيلية للجهات الحكومية ذات العلاقة. كما أن الجهود الميدانية ورفع مستوى التنسيق بين الجهات ذات العلاقة حققت النجاح المأمول والمنشود، بمتابعة واهتمام وحرص من وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح حيث كان متابعاً قبل حلول موسم الحج بفترة كافية مناطق الحجاج للتأكد من جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن، لذا جاء موسم الحج للعام الماضي مكتملا من جميع الجهات ذات العلاقة براحة ضيوف الرحمن ومن نجاح الى نجاح في المواسم القادمة ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *