الرياضة

الأهلي يتخطى الفيصلي والتعاون يصعق ضمك

متابعة – محمود العوضي – تصوير- ريان أبوهبرة

نجح فريق الأهلي في حسم لقائه أمس، أمام الفيصلي ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تعرض محمد العويس، حارس الأهلي، لإصابة خطيرة، بعد تدخل عنيف عليه من لاعب الفيصلي أولفييرا ؛ ما استلزم نقله بسيارة إسعاف للمستشفى لتلقي العلاج.

افتتح دجانيني تفاريس أهداف الأهلي في اللقاء، عند الدقيقة 27، قبل أن يسجل عبد الباسط هندي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 90 +4، سجل محمد قاسم هدف الفيصلي الوحيد، وقبل نهاية الوقت الإضافي للمباراة، سجل دجانيني الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 90 +5، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 1/3. بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الخامس.

وفي أبها، تغلب فريق التعاون على مضيفه ضمك 1/2. تقدم التعاون أولاً عن طريق ساندرو مانويل في الدقيقة 46 من ركلة جزاء ، قبل أن يدرك ضمك التعادل في الدقيقة 49 برأسية من جورجي فيليبي. وفي الدقيقة 93 احتسب الحكم ركلة جزاء للتعاون، احتاج معها أربع دقائق لمراجعتها بتقنية الفيديو ، قبل أن يتقدم لها ساندرو مانويل محرزاً منها الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي ليمنح التعاون نقاط المواجهة. وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده لـ 19 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد ضمك عند أربع نقاط في المركز الـ 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.